recent
أخبار الساخنة

فصائل العمل الوطني الفلسطيني تُنظِّم اعتصامًا في مخيّم البص رفضًا للتطبيع بين الإمارات والاحتلال الصهيوني


مخيم البص - جنوب لبنان 
تصوير:محمد عبد الرازق
15-08-2020

رفضًا لجميع مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، واستنكارًا لاتفاق التطبيع الإماراتي مع كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب لأرضنا الفلسطينية ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية، ودعمًا لوحدة شعبنا الفلسطيني في أماكن وجوده كافّةً، نظَّمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني، اعتصامًا في مخيّم البص جنوبي لبنان، اليوم السبت ١٥-٨-٢٠٢٠.


وتقدّم المشاركين عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان اللواء محمد زيداني، والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وممثّلو فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وفعاليات لبنانية وفلسطينية، وحشد من جماهير شعبنا في مخيّم البص.


وقد ألقيت عدة كلمات خلال الاعتصام عبرت عن رفض واستنكار إعلان دولة الإمارات تطبيعها مع العدو الصهيوني.

كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ألقاها مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور رفيق شميسي، أكَّد فيها دعم القيادة الشرعية والحكيمة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، الذي يقف سدًّا منيعًا في وجه الإدارة الأميركية وصفقة القرن وخطة الضم وكل المشاريع التي تستهدف قضيّتنا الفلسطينية، ودعا إلى الإسراع في توحيد الصف الفلسطيني من أجل مواجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية.

كلمة فصائل التحالف الفلسطيني ألقاها أبو وائل عصام مسؤول منطقة الجنوب في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، فشدّد على ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام لمواجهة اتفاق الذل والخيانة والعار الذي أعلنه ولي عهد دولة الإمارات.


وأكّد أنَّ شعبنا الفلسطيني موحّد خلف الرئيس محمود عبّاس من أجل مواجهة هذه المؤامرة التي تحاك ضدَّ القضية الفلسطينية.


كما وجه التحية لشهداء لبنان الشقيق الذين قضوا في الانفجار الغامض الذي حدث في مرفأ بيروت، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأنهى عصام كلامه بالتأكيد على أنَّ الشعب الفلسطيني وقياداته التي تصدت للعديد من المؤامرات سيتصدون لمؤامرة ولي عهد أبو ظبي رغم أنف كلِّ الحاقدين والخائنين.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان
































































































































google-playkhamsatmostaqltradent