مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《ألا تخجلوا من أنفسكم: فلسطين تهود ويحرق أبناءها وأنتم تطبعون..》* كتب/ أبوشريف رباح




أغسطس 14, 2020
محمد بن زايد‬ ولي عهد أبو ظبي بعد اتصاله بالرئيس الأمريكي دونالد ⁧‫ترامب‬⁩ ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين ⁧‫نتنياهو‬⁩، يطبع مع العدو الصهيوني على حساب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ويقول بن زايد أنه تم الاتفاق على إيقاف ضم ⁧‫إسرائيل‬⁩ للأراضي الفلسطينية، وهل نفذت إسرائيل قرارات مجلس الأمن الدولي والامم المتحدة التى تلزمها بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني حتى تنفذ ما اتفقت به معها يا إبن زايد، وهل نسيت أو تناسيت أن كيان الإحتلال الصهيوني تملص من اتفاق أوسلو الذي تم التوقيع عليه في البيت الأسود الأميركي وبوجود ملوك ورؤساء وامراء عرب وأجانب، وهل تعتقد يا إبن زايد أن كيان الإحتلال الصهيوني يعتبركم دولا وحكام، اخجلوا من أنفسكم ولا تهرولوا للتطبيع، ولا تجعلوا من عدو اغتصب فلسطين ودنس أقصاها وقسم حرمها الإبراهيمي، وقتل وجرح وأسر الآلاف من إخوانكم الفلسطينيين منذ عام ٤٨ ولم يزل صديقا لكم.

يا إبن زايد كان والدك رحمه الله مع فلسطين وقضيتها وكان يقول دائمآ:
إن قضية فلسطين هي قضية العرب أجمعين، وهي أمانة مقدسة في أعناقنا، وإن إيماننا بقضية فلسطين هو بعض من إيماننا بعروبتنا وتاريخنا.

وكذلك قال الشيخ زايد رحمه الله، إن دولة الإمارات تدعم وتؤيد الشعب الفلسطيني فى نضاله العادل ضد قوى البغى والعدوان، ( لأنه لا يمكن إقرار السلام فى الشرق الأوسط طالما أن شعب فلسطين قد حرم من حقوقه وأرض أجداده) وطالما لم تتراجع إسرائيل عن أطماعها التوسعية بالاستيلاء على الأراضى العربية بالحرب والعدوان.

كان الشيخ زايد رحمه الله نبتة صالحة ومنارة تشع بالعروبة والوطنية، لكنه للأسف أنبت بذور الذل والهوان والخيانة.

يا إبن زايد اتفقت ⁧مع الصهاينة على وضع خارطة طريق نحو تدشين التعاون المشترك وصولاً إلى علاقات ثنائية، ولكنك نسيت أن تتفق معهم على خارطة طريق من أجل إحقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
يا إبن زايد سوف يلعنك والدك من تحت التراب، وسوف يلعنك محمد الدرة من حضن ابيه، وسوف تلعنك إيمان حجو من قبرها، وسوف يلعنك فارس عودة حتى الدبابة الإسرائيلية التى كان يقف متحديا لها سوف تلعن اماراتكم، وسوف يلعنك محمد خضير والنار التى أحرق بها من قبل من ستطبع معهم.
يا إبن زايد قيامك بهذه الخطوة التطبيعية مع الكيان الغاصب لهو أقصر الطرق لتطبيق صفقة القرن الترامبية التى تسعى لانهاء القضية الفلسطينية، وهي خطة رفضها واسقطها الشعب الفلسطيني وقيادته قبل إعلانها، وإذا فعلت يا إبن زايد ذلك لتحافظ على الأراضي الفلسطينية من الضم والتوسع العنصري الصهيوني، فنقول لك نحن أبناء الشعب الفلسطيني (عذرك أقبح من ذنب) فالشعب الفلسطيني لن يقبل هذه الأعذار ولو بقي يقاتل مئات السنين.
فالشعب الفلسطيني شعب حر مناضل قدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى في سبيل تحقيق أهدافه في التحرير والعودة الشعب الفلسطيني سيقف ومعه الشعوب الحية في الوطن العربي ضد كافة المؤامرات والصفقات المشبوهة وسوف يجرفون كافة هذه الأنظمة العميلة لإسرائيل وستبقى القضية الفلسطينية بالنسبة لهم هي القضية المركزية والمصيرية مهما طال الزمن.
اخجلوا يا عرب من دماء ياسر عرفات الذي حاصرته دبابات الإحتلال الصهيوني وانتم تتفرجون، اخجلوا يا حكام الإمارات والبحرين وقطر من أنفسكم، فريق كرة قدم إسباني يرفض التطبيع مع العدو الصهيوني ونادي كرة قدم في أميركا الجنوبية يطلق على اسم فلسطين وانتم تهرولون للتطبيع مع الكيان الصهيوني فنيا ورياضيا واقتصاديا وسياسيا
ومن الممكن أن تصبحوا أشقاء وتصلو في المسجد الأقصى مع إخوانكم اليهود، بعد اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدينة القدس عاصمة للكيان الإحتلال الصهيوني ونقل السفارة اليها.
و هذا التطبيع السريع بعد إعلان الإدارة الأمريكية عن صفقة القرن، صفقة الخزي والعار التى من تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية، ومن المؤكد أن سيدكم الاميركي سيجبركم على بيع فلسطين وشعبها وسوف تدفعون انتم الثمن مليارات الدولارات من خزاءنكم المليئة بأموال شعوبكم المقهورة.
يا إبن زايد فلسطين ليست للبيع ولن يزيدك هذا التطبيع إلا خيانة فوق خيانة.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص