مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《مفوضية منطقة صور في جمعية الكشافة الفلسطينية تعقم تجمع جمجيم》*






14.8.2020
بعد إصابة عدد من أبناء شعبنا الفلسطيني في تجمع جمجيم للاجئين الفلسطينيين في منطقة صور جنوب لبنان بفيروس كورونا، توجه يوم الثلاثاء 13.8.2020 فريق من مفوضية منطقة صور للكشافة الفلسطينية إلى تجمعات أبو الأسود لتعقيم تجمع جمجيم، حيث كان في استقبالهم أبو شريف رباح عضو قيادة حركة فتح في شعبة الساحل ومسؤول إعلامها، وقد تم تجهيز الفريق والمواد التعقيمية في تجمع كفربدا القريب من تجمع جمجيم.

وقد نفذ فريق مفوضية منطقة صور في جمعية الكشافة الفلسطينية وبتوجيهات من رئيس الجمعية اللواء جبريل الرجوب، والتزاما بواجباتها الوطنية وانسحاما مع دورها الإنساني في مواجهة وباء فيروس ( covid 19 ) حملة تعقيم لكافة الأحياء والمنازل والطرقات والسيارات في تجمع جمجيم بمنطقة الخرايب، وقد تركزت عملية التعقيم في منازل المصابين بهذا الوباء، وقد رافق الفريق عضو قيادة حركة فتح في شعبة الساحل الحاج حسين زيدان.

من جهة ثانية قام رئيس المفوضية العامة في لبنان السيد خالد عوض يرافقه أمين سر المفوضية السيد نادر سعيد بجولة في تجمع جمجيم حيث اطلعوا على سير عملية التعقيم، ومن ثم استمعوا إلى شرح مفصل من رئيس لجنة مفوضية منطقة صور فادي دخلول عن كيفية التدخل والاستجابة لفرق المفوضية، وعن الحماية والوقاية لأفراد الفريق.

يذكر أن المفوضية العامة للكشافة الفلسطينية قامت بتوزيع المياه على منازل المواطنين في التجمع، متمنية لهم الشفاء العاجل والتغلب على هذا الأزمة بتنفيذ التوجيهات والإرشادات الصحية الصادرة عن الجهات المختصة والمعنية بوباء كورونا.

وفي نهاية عملية التعقيم وتوزيع المياه شكر ابو شريف رباح القائدين خالد عوض ونادر سعيد، والإخوة القادة في مفوضية منطقة صور واعضاء فريق التعقيم على هذه المبادرة الأخوية التى تدل على مدى التعاون بين أبناء شعبنا الفلسطيني ووقوفهم جنبا إلى جنب في المحن والمصائب.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*













عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

24 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 24 إصابة ب covid_19 مثبتة ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص