recent
أخبار الساخنة

*الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها ورئيسها: بعبرون عن حزنهما وتضامنهما مع لبنان الشقيق*





بريمن _ ألمانيا
5.8.2020

أعربت الحالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها عن ألمها وحزنها الكبير لسقوط الشهداء والجرحى من إخواننا اللبنانيين في الإنفجار الهائل الذي هز العاصمة بيروت.

وفي رسالة تعزية ومواساة إلى الشعب اللبناني الشقيق، عبر رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان عن حزنه العميق لسقوط الشهداء والجرحى من الإخوة اللبنانيين الذين اختضنوا اللاجئين الفلسطينيين لأكثر من 70 عاماً.
وأضاف أصلان انه صعق عند سماع الأخبار الواردة من بيروت عاصمة الحياة، بهذا الانفجار الزلزال الذي وقع في مرفأ بيروت وأودى بحياة العشرات من الشهداء والآلاف من الجرحى والمفقودين. 
وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها أتوجه بأحر التعازي والمواساة إلى الشعب اللبناني الشقيق، وأردف تألمنا كثيرا لهذه الفاجعة التى ضربت لبنان، هذا البلد العربي العزيز الذي ولدت وترعرعت فيه والذي ما زال يحتضن عشرات الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين.

وأنهى أصلان رسالته بهذه العبارات:
شعبنا اللبناني الحبيب قلوبنا تعتصر ألمآ وحزنآ على بلدآ عزيزآ على قلب كل الفلسطينيين، إن العين لتدمع وإن القلب لينزف على هذا المصاب الجلل.
 
تعازي وصادق مواساتنا لإشقائنا في لبنان، سائلين الله جل جلاله أن يرحم الشهداء ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي الجرحى، ونتمنى أن يخرج لبنان من هذه الأزمة قويا معافيا سليما.
google-playkhamsatmostaqltradent