مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*ممثل حركة حم١س يجري سلسلة اتصالات سياسية ويؤكد تضامن الشعب الفلسطيني مع الأشقاء في لبنان*





أجرى ممثل حر.كة المقاو.مة الإسلا.مية حم١س في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، سلسلة اتصالات سياسية، للتأكيد على وقوف حركة حماس والشعب الفلسطيني إلى جانب لبنان رئاسة وحكومة وشعباً في هذا المصاب الكبير.

وقد شملت سلسلة الاتصالات كلاً من: كتلة الوفاء للمقاومة، وكتلة التنمية والتحرير، وكتلة المستقبل، كتلة اللقاء الديمقراطي، كتلة التكتل الوطني، اللقاء التشاوري، وكتلة الحزب السوري القومي الاجتماعي، وممثلي عدد من الأحزاب الرئيسية، ومدير عام وزارة الصحة اللبنانية الدكتور وليد عمار، والأمين العام للصليب الأحمر اللبناني الأستاذ جورج كتاني، ورئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الدكتور حسن منيمنة، ومحافظ بيروت القاضي مروان عبود، ورئيس بلدية بيروت الأستاذ جمال عيتاني.

وأبدى عبد الهادي استعداد حركته والشعب الفلسطيني في لبنان إلى تقديم كل ما أمكن التخفيف من هذا المصاب الأليم بكل ما نستطيع وفي شتى المجالات. 

كما تمنى عبد الهادي الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، وأن يحفظ لبنان من كل مكروه.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 5 آب / أغسطس 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

أبو العبد يونس ... وداعاً يونس طه

 الرفيق المؤسس و القائد و المربي و المناضل التاريخي: من مواليد الزيب - قضاء عكا- فلسطين عام 1938. لاجئة عائلته الى لبنان من مخ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص