مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللواء توفيق عبدالله: ياسر عرفات زعيم أممي، ولن ينال منه المتطفلين العنصريين


لبنان- محمد درويش :
وزع المكتب الإعلامي لحركة فتح في منطقة صور هذا البيان على الجسم الاعلامي في لبنان والعالم العربي وجاء في البيان :
استنكر القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان تطاول المتطفل ناجي اميل حايك ابن التيار الأرجواني الذي نعرف تاريخه وتاريخ تياره المليء بالتناقضات والهرطقات، على القائد التاريخي للشعب العربي الفلسطيني، الزعيم الخالد في قلوبنا وقلوب الأحرار والشرفاء في هذا العالم، الشهيد الرمز ياسر عرفات.

لا والف لا وياسر عرفات لم يخرج مهزوما أو مدحورا في باخرة بقر، إنما خرج مرفوع الرأس والسلاح مع مقاتلي الثورة الفلسطينية، الذين دافعوا عن كرامة الأمة العربية والإسلامية في بيروت التحدي والصمود، فكلامك يا حايك مردود عليك لأن ياسر عرفات لم يستسلم ولم يترك مقاتليه كما فعل غيره ولجاء الى؟؟؟.

وكعادتهم يُخرّج ناشطين عديمي الأخلاق تملؤهم العنصرية والطائفية من التيار الارجواني، بالتهجم على الفلسطينيين ورموزهم، وخاصة الشهيد الرمز ياسر عرفات، ومن ثم يقومون بالتنصّل من كلامهم.

فقبل فترة قال هذا المتطفل على السياسة ناجي حايك "ارض الكرنتينا هي ملك الكنيسة واحتلها الفلسطينيون".

وأضاف هذا الحايك دفعنا دماً وشهداء بالمئات لتحريرها والان يريدون إعادة عقارب الساعة الى تل الزعتر والنبعة و حارة الغوارنة وجسر الباشا والظبية.

وقال اللواء عبدالله اين يعيش هؤلاء الطائفيين المذهبيين الم يعلموا ان الفلسطيني لن يرضى بوطن سوى فلسطين على وجه الأرض.

و اعتبر اللواء توفيق عبدالله أن وجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان عامل مساعد في الدورة الإقتصادية اللبنانية، مؤكدا إننا ضيوف في لبنان بإنتظار عودتنا إلى بلادنا فلسطين وليس في بواخر البقر بل في وسائل النقل التابعة شرفاء وأحرار ومناضلي لبنان ومقاومته الوطنية والإسلامية، وسنحمل معنا شجرة ارز لنزرعها في ساحات المسجد الأقصى وكنيسة القيامة.

ودعا عبدالله كافة أبناء الشعب اللبناني الشقيق وقواه المناضلة إلى التصدي لهذه التصريحات الطائفية المغرضة التي تفوح منها رائحة العنصرية والحقد والكراهية”.

وخاطب اللواء عبدالله العنصريين والطائفيين قائلآ أن اللاجئين الفلسطينيين متمسكين بالعودة إلى أراضيهم التي هجروا منها بإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص