recent
أخبار الساخنة

*المكتب الحركي الطلابي- إقليم لبنان يلتقي بإدارة الجامعة العربية المفتوحة ‏AOU ‎- في بيروت*

الصفحة الرئيسية



في إطار التواصل مع الجامعات من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، قام أمين سر المكتب الحركي الطلابي المركزي- إقليم لبنان نزيه شما على رأس وفدٍ ضمَّ كلًّا من الإخوة أحمد قاسم نائب أمين سر المكتب الطلابي في بيروت، منى طوزة عضو قيادة المكتب الطلابي الحركي في بيروت بزيارة إلى الجامعة العربية المفتوحة اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ -٨- ٢٠٢٠، حيث التقوا بمديرة الجامعة د. يارا عبدالله، وبحضور د. رنا حيدر مسؤولة شؤون الطلاب، ود. ساهر العنان مدير قسم الدراسات العليا في الجامعة. 

وقد اتسم اللقاء التنسيقي بالودِّ والإيجابية والتعاون، حيث تم الإتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالإلتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ في مختلف الكليات والإختصاصات.

وبدوره قدّم شما التعازي بشهداء إنفجار المرفأ في بيروت، متمنياً أن ينهض لبنان موحدا ومعافى من هذة المصيبة والكارثة التي أصابتنا بالصميم. 

كما تقدم بالشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة على حسن استقبالها وعلى كافة التسهيلات والحسومات المقدمة خصوصاً في ظل هذه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية والمادية الراهنة الصعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق.

ومن جهتها رحبت د. يارا العبدالله بوفد حركة فتح ومكتبها الطلابي، شاكرة مؤسسة محمود عباس على كافة تقديماتها، ومثنية على دور المكتب الطلابي في متابعته لكافة قضايا الطلاب.







google-playkhamsatmostaqltradent