مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*ممثل حم١س زار رئيس تيار المردة وشددا على أمن المخيمات وحقوق الفلسطينيين*




*سليمان فرنجية: الفلسطينيون سيسقطون صفقة القرن كما أسقطوا مشاريع خطيرة سابقة*

*عبد الهادي: المخاطر تتطلب تظافر جهود الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم للتصدي لها*

واصل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور أحمد عبد الهادي زياراته للقيادات اللبنانية وفي هذا السياق زار مع وفد من الحركة ضم: نائب المسؤول السياسي في لبنان "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات اللبنانية "أيمن شناعة رئيس تيار المردة الوزير والنائب السابق سليمان فرنجية في دارته في بنشعي.

ممثل حماس في لبنان وضع رئيس تيار المردة" بتطورات القضية الفلسطينية وما يحاك لها من مؤامرات، خاصة قرار ضم الضفة الغربية الذي يُعتبر جزءأً من صفقة القرن الأمريكية، مؤكّداً مواجهتها بالوحدة الوطنية وبالمقاومة، ومعتبراً أنّ هذه المخاطر تتطلب تظافر جهود الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم للتصدي لها.

واثار "عبد الهادي"، مع فرنجية أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مشيراً إلى أنّهم يعيشون أوضاعاً اجتماعية واقتصادية صعبة، بفعل الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان، وتقاعس وكالة الأونروا عن القيام بدورها المنوط بها، إضافة إلى عدم إقرار الحقوق الإنسانية والاجتماعية لأبناء شعبنا في لبنان.

وشدد عبد الهادي ،على أنّ المخيمات لن تكون إلا عامل أمن واستقرار للبنان.

بدوره أكد رئيس تيار المردة " دعمه للقضية الفلسطينية العادلة، مبدياً رفضه القاطع لصفقة القرن ومخطط ضم الضفة الغربية، مثمّنا الوحدة الوطنية التي يتحرك الشعب الفلسطيني في إطارها لمواجهة المخطط المذكور، لافتاً إلى أنّ الشعب الفلسطيني قادر على التصدي لجميع المؤامرات، وسيسقِط صفقة القرن كما أسقط كل المشاريع الخطيرة السابقة.

وأشاد "فرنجية" بالجهود التي تبذلها الفصائل الفلسطينية في الحفاظ على أمن المخيمات والجوار، وإبعاد الفلسطينيين عن أتون التجاذبات اللبنانية الداخلية، واعداً بالسعي لتحسين الأوضاع الإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان لتمكينهم من العيش بكرامة حتى يعودوا إلى أرضهم فلسطين.

وأكد الطرفان حرصهما على استمرار التواصل والتعاون لما فيه مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 15 تموز 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

27 اصابة جديدة بكورونا في قضاء صور: 7 منها في احد المخيمات، 6 في المدينة، والباقي توزع على بلدات عدة !!

توزعت الإصابات المستجدة بفيروس "كوفيد-19" الـ27 اليوم في قضاء صور على النحو التالي (25 إصابة لمقيمين مخالطين بينهم 8 إ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص