مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللواء أبو أحمد زيداني من مارون الراس: نؤكد على تمسكنا الثابت والتاريخي بحق العودة والثوابت الفلسطينية





مارون الراس- جنوب لبنان-:
قال اللواء أبو أحمد زيداني (عضو قيادة اقليم لبنان في حركة فتح مسؤول الشباب والرياضة في منظمة التحرير الفلسطينية نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ردا" على اسئلة الاعلاميين في بلدة مارون الراس الجنوبية الحدودية المتاخمة لفلسطين المحتلة: " انه رفضا" للضم والتزاما" بقرارات الشرعية الفلسطسينية ممثلة بسيادة الرئيس القائد محمود عباس "ابو مازن" يهمنا ان نؤكد اليوم من هذا المكان الذي سقط فيه قبل سنوات شهداء من شعبنا في لبنان في مسيرة حق العودة ، نؤكد على تمسكنا الثابت والتاريخي بحق العودة وبالثوابت الفلسطينية "
وتابع زيداني : " ان فلسطين هي الارض التي هجرونا منها قسرا" وسنعود اليها ان شاء الله . فقد .ارادوا لهذا اليوم أن يكون يوم نكبة فتحول الى يوم عودة، من هنا كان التمسك بحق العودة فقد رسم الابطال بدمائهم على جدار هذا الوطن العودة حقي وقراري ".
واعتبر زيداني : "ان قرار العودة الرقم 194قد كفلته الشرعية الدولية لا توطين ولا تهجير"
وسأل " فهل ينتصر هذا الكون للقرارات العادلة بحق الشعب الفلسطيني أم ان (الترامبية) وملحقاتها قد تكفلوا بتدمير القرارات العادلة الصادرة بحق الشعوب وأهدافها الوطنية والانسانية.؟"..






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص