مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"فتح" - شُعبة صيدا تُحيي الذكرى الثانية والسبعين لنكبة فلسطين



15-05-2020



أحيت حركة "فتح" شُعبة صيدا الذكرى الثانية والسبعين لنكبة فلسطين، اليوم الجمعة ١٥ أيار ٢٠٢٠، حيثُ جرى رفع علم كبير لفلسطين فوق مقرِّ قيادة شُعبة صيدا في منطقة الهمشري.



من جهته، أكَّد أمين سر حركة" فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام أنَّ شعبنا تمكّن من خلال طليعته القيادية التي فجّرت الثورة عام 1965 من تجاوز الجزء الأكبر من تداعيات النكبة المأساوية، حيثُ تمكنت ثورتنا المعاصرة من استعادة الهوية الوطنية الفلسطينية، وبناء منظمة التحرير الفلسطينية ونيل اعتراف العالم بها ممثِّلاً شرعيًّا وحيدًا لشعبنا في كلِّ أماكن وجوده.



وأكّد مسؤول إعلام حركة "فتح" - شُعبة صيدا محمد الصالح تمسُّك حركة "فتح" بحقِّ عودة اللاجئين من شعبنا إلى وطنهم التاريخ والطبيعي فلسطين، معتبرًا أنّه حقٌّ مقدّسٌ كحقِّ الإنسان في الحياة والحرية.



وأضاف: "النكبة لم تنل من إيمان شعبنا وهويته الوطنية، ولا من ثقافته الإنسانية الحضارية التي يعتمدها نبراسًا ومنهجًا في كفاحه ونضاله المشروع ومقاومته للاحتلال والاستيطان، وإنما ساهمت في بلورة شخصيته السياسية الوطنية العربية التحررية والمستقلة، وما تمسك ملايين اللاجئين بحقِّ العودة إلى ديارهم وأراضيهم فى وطنهم التاريخي فلسطين ورفضهم كل الإغراءات، إلّا تعبير عن عمق وتجذّر الانتماء الذي لم تفلح الحركة الصهيونية في التأثير السلبي عليه".



خبر: محمد الصالح

#إعلام_حركة_فتح_لبنان

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير

محمد دهشة يزداد الغضب الشعبي الفلسطيني على وكالة "الاونروا" بسبب تقليص خدماتها المضطرد، والذي يبلغ ذروته مع تفشي فيروس...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص