recent
أخبار الساخنة

*‏✅الرئيس بري: إن وجه فلسطين يصفع اليوم كما كل وجوه العرب بـ"صفقة القرن"*





✅الرئيس بري: للشهداء وكل المقاومين واللبنانيين في يوم النصر والتحرير تحية اعتزاز وتقدير من مجد وافتخار للبنانان والانسانية. نحن في وداع شهر الصوم والرحمة والصبة والمصود، للقدس معراج الأنبياء وعنوان القيامة والرجاء لها في يومها العالم عهد الإلتزام والوفاء.

✅الرئيس بري: القدس أول التوحيد ونداء الأنبياء وصوت عيسى يتردد قائلا بيتي بيت للصلاة جعلتموه مغارة للصوص. ان اخيتار آخر جمعة من شهر رمضان يوم عالمي للقدس هو للتذكر بمظلومية مقدساتنا الاسلامة والمسيحية جراء العدواينة الاسرائيلية، وجه القدي هو وجه فلسطين وكل العرب ويصفع مجددا، وصفقة القرن وصفة لأخذ المنطقة نحو أخذ المنطقة للمزيد من التقسيم والفدرلة.

✅الرئيس بري: ايها اللبنانيون لانكم ستتحقون بجدارة الوطن الذي استعيدت حريته ولأنكم تريدون الحياة الكريمة ولأن العدو هو نفسه لا يزال يتحين الفرص للإنقضاض على لبنان. إن الحرمان والظلم والاهمال والتقصير اول الدولة الى قلب العاصمة، النصر يمكن أن تذهب به لقمة العيش

✅الرئيس بري: انسجاما مع قيمنا والتزاما بثوابتنا وما نص عليه الدستور، نؤكد دعمنا للشعب الفلسطيين في مقاومته لهذه الصفقة المذلة ورفضه للتوطين واقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس. تنسيق وحدة لبنان وسوريا والاردن ومصر متوقفة على مقاومة فسلطين ولبنان وكل العرب لمشروع صفقة القرن، حذاري من أصوات النشاز لاتي بدأت تعلو في لبنان كحل للفدرالية، لا الجوع ولا أي عناون آخر سيجعلنا نسنتلم للمشاريع لااسرائلية، وحدتنا قدرنا وسر قوتنا، لنقاوم لوحدة أوطاننا ةوفلسطين وقضيتها العادلة,

✅الرئيس بري: نذكر ونحذر الموالاة والمعارضة، من وحي التحرير ويم القدس وعيد الفطر التي تمثل عنوان لانتصار القيم واللبنانين في جهادهم الأصغر، حكومة ومجلس نيابي حراكا شعبيا وصادق وكل القزى السياسية هي استحضار كل العنواين والقيم التي صنعت النصر والتحقيق، والانتماء الوطني لانجاز الجهاد الأكبر واستكمال تحير لبنان من احتلالات.

✅الرئيس بري: لقد آن الأوان للبنانيين والسياسيين وقف المزايدات لأنها لا تؤيد الا الى ارباك النظام العام، لوقف حفلات القاء التهم وتحميل المسؤوليات في زمن يحتاج الوطن لتحميل المسؤوليات، على السياسيين امتلاك شجاعة اتخذا القرار لتحرير لبنان من الاحتلال الطائفي والمذهبي.

✅الرئيس بري: في اعادة نتاج الحياة السياسية انطلاق من قانون انتخابي خارج القيد الطائفي ويؤمن الشراكة للجميع على قاعدة النسبية ولبنان دائرة واحدة واشناء مجلس شيوخ يمثل الجميع تمهيدا لدولة مدنية

✅الرئيس بري: لتحرير قطاع الكهرباء من عقلية المحاصصة المذهبية والفدرالية في تعيين مجلسي ادارة جديد وهيئة ناظمة، عبر ادارة المناقصات

✅الرئيس بري: في موضوع العلاقة مع سوريا، نركز أن سوريا قيادة وجيشا وشعبا كانوا السباقين في دعم المقاومة والعلاقة الأخوية الانفتاح عليها تمثل أكثر من حاجة ضرورية.



✅الرئيس بري: على الحكومة والوزراء مغادرة محطة انتظار ما ستؤول اليها المفاوضات مع صندوق النقد، والبدء بالعمل المحسوس، على الحكومة أن تنطلق بعمل ميداني بعيدا عن الخطط الورقية، المطلوب أعمال أكثر من الأقوال.
الرئيس ‏بري: ودائع اللبنانيين في المصارف هي من الاقداس وحق لأصحابها.

✅الرئيس ‏بري: ودائع اللبنانيين في المصارف هي من الاقداس وحق لأصحابها.
google-playkhamsatmostaqltradent