مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عائلة الأسير يحيى سكاف أبرقت للسنوار: لرفع لواء تحرير يحيى من سجون العدو


وجهت عائلة عميد الأسرى في السجون الصهيونية المناضل يحيى سكاف، رسالةً إلى قائد حركة المقاومة الإسلامية - حماس في غزة يحيى السنوار على خليفة المبادرة التي أطلقها بشأن قضية الأسرى في السجون الإسرائلية جاء فيها: 

بأسم عائلة الأسير اللبناني يحيى سكاف الذي لبى نداء الدفاع عن قضية فلسطين و شعبها المظلوم نعتبر أننا نؤيد هذه المبادرة التي تخدم قضية الأسرى و كافة المبادرات التي تصب في مصلحة تحرير الأسرى من سجون العدو، و ندعو كافة قوى و فصائل المقاومة في فلسطين بأن يرفعوا لواء تحرير الأسير يحيى سكاف و أن تحظى قضيته بالإهتمام اللازم.

و شرحت العائلة للسنوار في الرسالة بعض النقاط المتعلقة بالقضية بدءً بالوثيقة التي حصلت عليها من الصليب الأحمر الدولي في بيروت عام 2000 و التي تفيد بوجود الأسير يحيى سكاف على قيد الحياة في إحدى الزنازين التابعة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية بمعتقل عسقلان، كما امتلاكها عدة وثائق و شهادات حيةً لأسرى التقوا به داخل السجون و منها في عيادات تابعة للإستخبارات الإسرائلية اثر اصابته خلال العملية حيث كان العدو يتكتم على مصيره نتيجة العمل البطولي الذي شارك به في ١١ آذار ١٩٧٨.

وأكدت أنها على ثقة تامة بالمقاومين في فلسطين و لبنان الذين يدافعون عن شرف الأمة بأكملها، و الذين لن يتخلوا عن أي انسان نذر حياته لمؤازرة القضية الفلسطينية و قدم التضحيات و في مقدمتهم يحيى سكاف الذي اختار طريق المقاومة كسبيل وحيد من أجل تحرير فلسطين، حيث دخل عامه ال ٤٢ في السجون المظلمة.

وختمت اننا نشعر بالفخر والاعتزاز بنضال و تضحيات المقاومين في فلسطين و لبنان الذين يقدمون التضحيات الجسام و يناضلون لدحر الاحتلال البغيض عن الأرض الفلسطينية الحبيبة و كامل اراضينا العربية.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*بيانٌ صادرٌ عن اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*

الزّميلاتُ والزّملاءُ استِكمالًا للِّقاءات التي أقرّها اتّحاد المعلّمينَ في إطار تحرّكاته المُناهضة لإلغاء مشروع الدّعم المدرسيّ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص