مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عطايا: خطوات تصعيدية لدفع "الأونروا" إلى تحمل مسؤوليتها تجاه المخيمات



وكالة القدس للأنباء - متابعة 
دعا ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، وكالة "الأونروا" إلى تحمل مسؤوليتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين الذين يعانون من ضائقة اقتصادية خانقة، وخاصة بعد انتشار وباء كورونا، وذلك من خلال وضع خطة طوارئ إغاثية عاجلة وشاملة لدعم الشعب الفلسطيني، لأنها المنظمة التي أنشئت من أجل إغاثته ريثما يعود إلى وطنه فلسطين.
وحذًر عطايا في مداخلة هاتفية على فضائية "فلسطين اليوم"، وكالة الـ"أونروا" بأن لا تتلطى خلف الفصائل لتغطي تقصيرها، بل عليها أن تأخذ دورها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات البائسة، وإلا ستكون هناك خطوات تصعيدية ضد سياسة "الأونروا" المجحفة بحق اللاجئين الفلسطينيين ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم، إذا لم تتجاوب الوكالة مع مطالبنا المحقة، وتسارع إلى تنفيذ وعودها بتقديم الدعم اللازم للاجئين، وقد تصل إلى الانسحاب من اللجان التي شكلت برئاسة الأونروا، ولم تقم بخطوات جدية تجاه أهلنا في مخيمات اللجوء".
وأشار عطايا إلى أننا "لن نكون شهود زور على تقصير الأونروا من خلال مشاركتنا في لجان لا تؤدي دورا حقيقيا في خدمة الشعب الفلسطيني".
وختم عطايا كلامه مطالباً جميع الفصائل الفلسطينية إلى الاجتماع على موقف موحد لمواجهة سياسة الأونروا المجحفة بحق اللاجئين الفلسطينيين، والعمل على دفعها للقيام بواجبها الإغاثي بأسرع وقت ممكن".
22:11 - 12 نيسان, 2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص