recent
أخبار الساخنة

مبادرة «الناس لبعض» تُوزّع «هدية رمضان» للعائلات المتعفّفة في تجمع المعشوق


صور - شبكة لاجئ نت || الأحد، 26 نيسان، 2020

قامت مبادرة «الناس لبعض» لصندوق الزكاة في تجمع المعشوق بتوزيع طرود غذائية على العائلات الفقيرة والمتعفّفة من اللاجئين الفلسطينيين في التجمع، وذلك ضمن مشروع «هدية رمضان» وبدعم من «مبادرة شباب فلسطين في الخارج».

وفي تصريح خاص لـ «شبكة لاجئ نت»، اعتبر الناشط في مبادرة «الناس لبعض» ضمن «صندوق الزكاة» يوسف عبدالله أن المبادرة تستهدف العائلات الفقيرة والمتعففة في تجمع المعشوق، بهدف التخفيف من معاناتهم التي تفاقمت جرّاء الأزمات الإنسانية المتتالية وفي ظل أزمة «جائحة كورونا» وانعكاسها سوءًا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأشار «عبدالله» إلى أن «صندوق الزكاة» أطلق العديد من الحملات الإغاثية، وتقديم الطرود الغذائية وسلّات الخضار والوجبات النية، بالإضافة إلى تقديم حليب وحفاضات للأطفال، وتقديم أدوية للمرضى طيلة الفترة الماضية، كما تنشط المبادرة بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك. وتوجه «عبدالله» عبر «شبكة لاجئ نت» بالشكر الجزيل لكل أهل الخير والجهات التي تبرعت للصندوق ودعم مبادرتها الإغاثية ومن ضمنها «مبادرة شباب فلسطين».

يُذكر أن «مبادرة شباب فلسطين في الخارج» أطلقت منذ أسبوع حملة إنسانية بعنوان «هدية رمضان» لتقديم الدعم الإغاثي للعائلات الفقيرة والمتعففة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وذلك بالتعاون مع عدد من المبادرات الشبابية الناشطة في تلك المخيمات والتجمعات.
google-playkhamsatmostaqltradent