مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الطفل "محمد حسين".. "بوفون" فلسطيني في لبنان إلى "ليغانيس" الإسباني



تقرير: هبة الجنداوي- صيدا

نجحت إحدى المواهب الرياضية الفلسطينية في لبنان في جذب أنظار إدارة نادي "ديبورتيفو ليغانيس الإسباني" لكرة القدم، واختيارها للّعب ضمن الفريق والتدريب في معسكره الصيفيّ في مدريد.

محمد بلال حسين "بوفون" الفلسطيني، طفلٌ لاجئٌ في مدينة صيدا جنوبي لبنان وحارس فريق القدس في المدينة.. لطالما كان متأثراً بالحارس الإيطالي الشهير بوفون، ويحلم أن يُصبح مثله حارساً عالمياً بجدارته وقوّته وأفكاره العادلة، خاصةً أنّه كان من مناصري القضية الفلسطينية، التي ترعرع محمد على حبّها وضرورة العمل لأجلها منذ صغره.

واليوم، يضع محمد أولى خطواته نحو حلمه، ويمنحُ مستقبله بارقة أملٍ، يحمل معها صورةً مشرقةً لشعبه.. فعن تفاصيل اختيار النادي الإسباني لمحمد، يقول والده بلال حسين، عضو الهيئة الإدارية لنادي القدس «في كلّ عام، تأتي إحدى الفرق الإسبانية لاكتشاف اللاعبين الموهوبين في أوساط اللاجئين الفلسطينيين، وكان هذا العام أن جاء نادي ليغانيس لإجراء "Try out" على الللاعبين الموهوبين، بعد أن رشّحتهم الأكاديمية اللبنانية الأوروبية».

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

فتحي أبو العردات مهنئا بالمولد النبوي الشريف

المصدر – د. وسيم وني بِسْمِ اللَّهِ الْرَّحمَنِ الْرَّحَيمِ "وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ" صدق ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص