مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حم١س تلتقي قيادة تيار الوطني الحر في الجنوب


لتعزيز الحوار اللبناني الفلسطيني، في سبيل مواجهة مشاريع صفقة القرن قام وفد من ملف العلاقات اللبنانية في حركة المقاومة الإسلامية حم١س في لبنان بزيارة مكتب تيار الوطني الحر في منطقة مغدوشة جنوب لبنان.
حيث كان في استقبال وفد الحركة كل من الأستاذ بشير طنوس، الدكتور وسام العميل، المهندس جورج سيقلي، الأستاذ خليل عزام، المختار وهيب فرنسيس، المهندس عبد الله الحداد، المختار جورج واكيم.
وكان وفد حماس برئاسة مسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة أيمن شناعة يرافقه وفد قيادي.
استعرض "شناعة" تطورات القضية الفلسطينية في ظل الخطة الأمريكية القاضية بتصفية القضية الفلسطينية بكافة أركانها، وأهمها قضية القدس وقضية اللاجئين الفلسطينيين.
وتطرق إلى تطور المقاومة الفلسطينية وأهمية دورها وتعاظم قوتها في مواجهة المحتل الصهيوني ومشاريعه في إنهاء القضية الفلسطينية مدعوماً من الإدارة الأميركية.
وشدد "شناعة" على ضرورة تعزيز الحوار اللبناني الفلسطيني وتعزيزه، خاصة أن لبنان والمنطقة تمر بظروف سياسية صعبة، تتطلب مزيداً من التكاتف لمواجهة الخطة الأمريكية القاضية بتركيع المنطقة والخضوع لإملائاتها.
وأشار "شناعة" إلى الظروف المعيشية والإنسانية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في لبنان، مشدداً على رفض التوطين جملة وتفصيلاً، مؤكداً ضرورة إقرار حقوقه الإنسانية والاجتماعية والعيش بكرامة حتى تحقيق العودة إلى فلسطين.
وختم "شناعة" حرص حركة حم١س على أمن واستقرار لبنان والمخيمات الفلسطينية، معتبراً أن استقرار لبنان يعطي قوة للقضية الفلسطينية.
من جهته رحب الأستاذ بشير بوفد الحركة، وأكد على مركزية القضية الفلسطينية، وعلى رفض التيار الوطني لصفقة القرن وضرورة تحشيد كل الإمكانات في مواجهتها، كما أشار إلى أهمية العمل على تأمين حياة كريمة للشعب الفلسطيني في لبنان بما يضمن تعزيز صموده في مواجهة مشاريع تصفية القضية.
المكتب الإعلامي - لبنان
حركة المقاومة الإسلامية - حم١س
بيروت في 8 آذار / مارس 2020م

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

‎تسجيل 50 إصابة بصور بـ ‏covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"

وحدة "إدارة الكوارث" في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 50 إصابة ب cov...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص