استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، في مكتبه في مخيم الرشيدية وفدًا من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان برئاسة مدير الأمن والحماية لمؤسسة الأونروا في الأمم المتحدة السيد محمد حيدر، ومدير الأمن والحماية لوكالة الأونروا في لبنان، ومساعدة مدير عام وكالة الأونروا في لبنان كرستين، وذلك بحضور مدير الأونروا في منطقة صور المهندس فوزي كساب، ومدير الأونروا في مخيم الرشيدية الأستاذ محمود شراري.
 
بعد الترحيب بالوفد، تحدث العميد عبدالله شارحًا لوفد الأونروا المشاكل والمعاناة الصحية والمعيشية والاجتماعية التي يمر به أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان، مؤكداً للوفد بضرورة إعلان حالة الطوارئ لدى الأونروا من أجل تأمين المساعدات المالية والعينية لأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في ظل الأزمة الإقتصادية الخانقة التى تعصف بلبنان.  
وأكد العميد عبدالله أننا سنحمي مؤسسات الأونروا برموش أعيننا حيث أنها الشاهد الحقيقى والحي على نكبة شعبنا الفلسطيني ولن نسمح بأي إعتداء على الموظفين والمقرات في وكالة الأونروا في كافة المخيمات والتجمعات بمنطقة صور.
وأضاف: "إننا في قيادة حركة فتح في منطقة صور نؤكد على التعاون الكامل بين حركة فتح ووكالة الأونروا ومتابعة كافة القظايا أو أي إشكال والعمل على إنهاءه، وعدم انعكاسه على الأمن الداخلي للمخيمات والتجمعات الفلسطينية وبما يخدم مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني والمحافظة على وكالة الأونروا".
بدوره، رئيس وفد الأونروا شكر العميد توفيق عبدالله على دوره الإيجابي في حماية مؤسسات الأونروا والتعاون الكامل في حل المشاكل التى تحصل بين اللاجئين والأونروا والعمل على تذليلها من أجل خدمة أبناء شعبنا وتخفيف معاناتهم.
وأكد العميد عبدالله أن حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وكافة القوى الفلسطينية تعمل جاهدة على الحفاظ على وكالة الأونروا واستمراريتها.
وفي نهاية اللقاء تم البحث في الترتيبات الأمنية لزيارة المفوض العام  للأونروا إلى منطقة صور الأسبوع القادم.