recent
أخبار الساخنة

جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني صلة الوصل ومفتاح العلاقات الوطنية الناجحة


بقلم الاعلامي محمد درويش :

تواصل جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني العمل بكل جدونشاط وجهد واضح للحفاظ على العلاقات اللبنانية الفلسطينية على أروع ماتكون الصور والترجمة العملية لهذا المفهوم الوطني والانساني الواسع والشامل .

وقد ظهر بوضوح خلال العام الجاري الذي شارف على نهاياته قيام هذه الجمعية بأكثر من نشاط يصب في هذا الهدف وهذا الاطار بعيدا" عن الشخصانية بل من اجل المصلحة الوطنية العليا اللبنانية والفلسطينية

.ومما لا شك فيه ان وجود سيادة اللواء ابو احمد زيداني والاخ المناضل عبد فقيه في هذه الجمعية وعلى رأسها انما هو السبب في نجاحها وذلك نظرا" لما تمثله شخصية اللواء ابو احمد والاخ فقيه من قيم وطنية وقومية وانسانية وعربية تمتد جذورها عميقة في أرض عاملة وأرض فلسطين أيضا".

ان المتتبع وبكل صراحة لعمل هذه الجمعية الرائدة في مجالها يصل الى نتيجة مفادها : ان فلسطين تحفظ برجال يحملون ألهم الوطني ويعيشون القضية بل ابعادها ومفاهيمها وقيمها .

من هنا وعلى ابواب عام جديد نبارك لهذه الجمعية نشاطها الدائم في المهرجانات الاعتصامات واللقاءات والمبادرات التي تعزز العلاقات الكفاحية والوطنيةوالانسانية بين ابناء الشعبين اللبناني والفلسطيني

ونتمنى في المناسبة : ان يسلك مسلكها وطريقها الثوري والوطني كل من يريد العمل في اتجاه دعم القضية المركز ية للعرب والمسلمين في العالم عنيت بها قضية فلسطين .

وكل عام وفلسطين ولبنان بخير وعافية وانتصار( الاعلامي محمد درويش –لبنان )





google-playkhamsatmostaqltradent