مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجه١د الإسلامي و"ح.ز.ب الله" يؤكدان على مشروع المق١ومة ودعم الأسرى



الرشيدية - وكالة القدس للأنباء

استقبل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، اليوم الإثنين، في مكتب حركة الجهاد، في مخيم الرشيدية، وفداً من حزب الله برئاسة مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في الجنوب، خليل  حسين، يرافقه مساعده، أبو وائل زلزلي، ومعاون مسؤول العلاقات العامة في حزب الله في المنطقة الأولى، أكرم عواضة.
وناقش الجانبان الأوضاع الاجتماعية والسياسية والأمنية بشكل عام، وخاصة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها اللاجئؤن داخل المخيمات نتيجة الأوضاع التي يمر بها لبنان.
وشدد الجانبان على أهمية التواصل والانصهار بين المخيمات والجوار، من أجل تكريس مبدأ التعايش بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، كما أكدوا على أهمية التمسك بالهوية الفلسطينية ومشروع المقاومة والجهاد في وجه المحتل الصهيوني، باعتباره العدو الأوحد لهذه الأمة، مشددين على أن قضية فلسطين هي القضية المركزية والجامعة لهذه الأمة والتي لا يجوز التخلي عنها.
من جهة أخرى، تطرق كل من موسى وخليل، لملف الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، داعين المنظمات الدولية والحقوقية ذات الشأن لمتابعة أوضاعهم المأساوية التي يعانون منها، نتيجة الإجرام الصهيوني وسياساته التى تتنافى مع حقوق الأسرى التي أقرتها المعاهدات الدولية التي تكفل حق الأسير ومعاملته معاملة انسانية وعدم حرمانه من حقوقه.
كما أكد الجانبان على ضرورة اللقاءات المستمرة من أجل مناقشة كافة القضايا التي تخدم مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومتابعة كافة القضايا التي تساهم في ضبط الاوضاع بشكل عام .
كما تطرق المجتمعون للأوضاع التي يمر بها لبنان الحبيب سائلين الله أن يجنب أهلنا المأسي وزوال هذه الأزمة بالتوافق واحباط كافة المشاريع التي تستهدف أمن واستقرار لبنان .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

نادي الجليل الفلسطيني يكرِّم المرحوم الحاج محمود بركة ابو رياض، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، بيوم رياضي للاطفال. ‏

 نظم نادي الجليل الفلسطيني، مخيم برج الشمالي، يوماً رياضياً، برعاية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات- لبنان زياد بقاعي، ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص