مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جائزة المدرسة الدولية لمدرسة فلسطين ( Isa)




تسلم مدير مدرسة فلسطين جهاد الحنفي جائزة المدرسة العالميةISA في حفل نظمه المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التربية والتعليم العالي في مبنى الوزارة الرئيسي في الأونيسكو- بيروت. 
مدرسة فلسطين واحدة من ٤٣ مدرسة تم اختيارها على مستوى لبنان  فازت بالجائزة للعام 2018/ 2019.
حضر الحفل المدير العام للتربية فادي يرق والسفير البريطاني في لبنان كريس رامبلينغ ورئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء ندى عويجان ومدير المركز الثقافي البريطاني دافيد نوكس ومديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي ومدير التعليم الابتدائي جورج داوود ورئيس دائرة التعليم الرسمي في وزارة التربية هادي زلزلي ومديرو المدارس والثانويات.
وبهذه المناسبة تتوجه مدرسة فلسطين بالشكر الى المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التربية وادارة التربية والتعليم في الأنروا على هذا التقدير ، كذلك لأفراد الهيئة التعليمية في المدرسة على جهودهم في رفع مستوى التعليم وجودته و سهرهم من أجل تقدم المدرسة وتطورها. وكذلك للاهالي الكرام والطلاب الأحباء الذين أبدوا تفاعلاً مميزاً للحصول على الجائزة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص