recent
أخبار الساخنة

*حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة*



*المكتب الاعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:*

تنديداً بالعدوان الغاشم على قطاع غزة، واستنكاراً للعمل الصهيوني الإجرامي باستهداف شعبنا الفلسطيني، واستهدافه المتواصل لقادة المقاومة الفلسطينية، أقامت حركتي حماس والجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء قطاع غزة.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي القاها مسؤول العلاقات السياسية للحركة في لبنان شكيب العينا أكد فيها على تماسك ووحدة المقاومة في الميدان معتبراً أن المقاومة اليوم أكثر قوة وأكثر اصراراً على المضي قدماً في ضرب العدو، مشدداً على أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن استهدافه للشعب الفلسطيني وقادته المقاومة.

وفي السياق نفسه؛ أشار العينا في كلمته أن العدو بدأ يتراجع ويدخل وساطات من أجل وقف ضربات المقاومة إلا أن الكلمة هي للميدان ووحدها المقاومة من تحدد توقيت نهاية المعركة والتي ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. 

كلمة حركة حماس القاها عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة أكد بها على وحدة المقاومة وجهوزيتها العالية لصد أي عدوان على قطاع غزة مؤكداً أن أي عملية استهداف لأي قائد في المقاومة هي استهداف للمقاومة بأكملها ولعموم الشعب الفلسطيني الملتف حول خيار المقاومة وغرفة العمليات المشتركة التي تضم كافة فصائل المقاومة في قطاع غزة.

وأشار إلى أن نتنياهو يحاول الهروب من أزماته الداخلية عبر التعرض لقطاع غزة ولكنه أدرك أن حساباته خاطئة.

وأضاف شناعة أن هذه الجولة لن تنتهي قبل أن يرى شعبنا وأحرار العالم ما يشفي صدورهم وقبل أن يدفع العدو ثمن جرائمه الجبانة، وأكد أن معركة التحرير أصبحت قريبة. 

*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*عين الحلوة في 13 تشرين الثاني 2019م*

google-playkhamsatmostaqltradent