recent
أخبار الساخنة

*حماس والجهاد يقيمان لقاء تبريكات باستشهاد القائد أبو العطا، في مخيم البرج الشمالي*


أقامت "حركة المقاومة الإسلامية حماس" و"حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، لقاء تبريكات باستشهاد القائد الكبير بهاء أبو العطا، وذلك مساء اليوم الأربعاء في قاعة مسجد أبي بن كعب بمخيم البرج الشمالي، حيث حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، واللجان والمؤسسات وحشد من أبناء المخيم.

كلمة حركة الجهاد الإسلامي ألقاها مسؤولها التنظيمي في المخيم الحاج "أبو عبيدة رحيل" الذي اعتبر أن الشهادة في سبيل اللههي أسمى أماني المجاهدين، والشهيد بهاء أبو العطا ارتقى إلى الله عز وجل تاركاً خلفه إرث مقاوم قادر على كسر هذا العدو وإلحاق الهزيمة به، مشدداً على أن المقاومة هي الخيار الأقرب لتحرير كل ذرة تراب من فلسطين المباركة.

كما دعا "رحيل" إلى ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية من أجل مجابهة هذا العدو صفا واحدا كالبنيان المرصوص، لأن الوحدة هي السيف الأمضى في مواجهة عربدة العدو تجاه شعبنا ومقدساتنا. 

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها مسؤولها السياسي في منطقة صور الشيخ "عبد المجيد العوض" الذي أشار إلى أن الشهيد أبو العطا لم يغب يوماً عن ميادين الجهاد والمقاومة، واستشهاده لن يثني رجال المقاومة عن المُضي قدماً حتى قهر العدو ودحره عن كامل أراضينا.

وأكد "العوض" أن قطاع غزة ليس مكسر عصا لنتياهو، واغتيال رجالات المقاومة لن يحقق له أية مكاسب سياسية، مضيفاً أن اللعب في ساحة غزة هو حماقة كبيرة، والمقاومة ستواجه الاعتداءات بكل قوة، وستلقن العدو الدروس القاسية.

كما أشاد "العوض" بجهود غرفة العمليات المشتركة التي تدير المعركة بتنسيق وتوافق عاليين لتوجيه أقسر الضربات للعدو الغاصب، مؤكداً أن المقاومة لن تسمح للعدو بفرض معادلات جديدة لصالحه.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس* 
*حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

*مخيم البرج الشمالي* 
*١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م*



google-playkhamsatmostaqltradent