مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قرعة كأس العالم للأندية.. ليفربول في طريق المستضيف.. والترجي ينتظر بطل آسيا



ينتظر ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له محمد صلاح، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، المتأهل من طريق الدولة المستضيفة للمنافسات.

وشهد ظهر اليوم الإثنين، اجراء مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2019 والتي من المقرر أن تستضيفها قطر في الفترة بين 11 الى 21 ديسمبر المقبل.

ولم يتحدد بعد ممثلي قارة آسيا وأمريكا الجنوبية، حيث يتحدد بطل دوري أبطال آسيا يوم 24 نوفمبر، بينما بطل أبطال أمريكا الجنوبية يوم 23 نوفمبر.

ومن المقرر أن يفتتح السد القطري ممثل البلد المستضيف بصفته بدلا للدوري القطري،المنافسات بمواجهة فريق هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة بطل دوري أبطال أوقيانوسيا يوم 11 من شهر ديسمبر.

ربع النهائي (14 ديسمبر)وينتظر فريق مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال كوناكاف، الفائز من مباراة الإفتتاح بين السد وهينجين في دور ربع النهائي.

وفي المباراة الثانية، ينتظر الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، بطل دوري أبطال آسيا الذي لم يتحدد بعد.

نصف النهائيوينتظرليفربول بطل دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي، الفائز من مباراة ربع النهائي بين مونتيري المكسيكي و(الفائز من السد وهينجين) يوم 18 من شهر ديسمبر.

أما بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد سوف ينتظر في نصف النهائي الأخر الفائز من الترجي التونسي بطل أفريقيا وبطل قارة آسيا يوم 17 ديسمبر.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كليب في ورشة حوارية في مدينة صور جنوبي لبنان حول حق العمل للفلسطينيين*

*فلسطينيو لبنان يدفعون ثمن قصور القوانين اللبنانية وسياسات الاستنساب الظالمة* بدعوة من منتدى صور الثقافي والملتقى الديمقراطي للإ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص