recent
أخبار الساخنة

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة : شارك وصوت لاختيار أفضل لاعب فلسطيني في “المهرجان الرياضي الفلسطيني السادس”

الصفحة الرئيسية

http://www.pal-iysport.net

للسنة السادسة على التوالي، وبرعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، ستقيم المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة مهرجانها السنوي الرياضي للسنة السادسة على التوالي لتكريم النجوم والأبطال والشخصيات الرياضية الفلسطينية بعنوان “المهرجان الرياضي الفلسطيني السادس”، وذلك يوم الجمعة 13 أيلول/ سبتمبر 2019 في تمام الساعة 6.00 مساء في قاعة بلدية صيدا. وذلك بمشاركة واسعة من شخصيات صحافية ورياضية فلسطينية ولبنانية.

*هذا وأعلنت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة عن "فتح باب التصويت لمدة 10 أيام عبر موقعها الإلكتروني" من صباح يوم الإثنين 2018/9/2 لغاية مساء يوم الخميس 2019/9/12، حول جوائز أفضل لاعب في (الدوري اللبناني لفئة الشباب، فوتسال لفئة الشباب وفئة الناشئين) في “المهرجان الرياضي الفلسطيني السادس”، وسيتم الإعلان عن نتائج التصويت يوم الجمعة 2019/8/13 خلال المهرجان في قاعة بلدية صيدا.*

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني (فئة الشباب) 8 لاعبين: إبراهيم عبد الوهاب (طرابلس)، حمزة حسين الاهلي (الأهلي صيدا)، خالد العلي (التضامن صور)، عمر كايد (طرابلس)، محمد حبوس (الأنصار)، محمد موسى موسى (التضامن صور)، ورد عادل شهاب “رواد” (الأنصار) ويحيى خالد غافور (السلام زغرتا).

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب فلسطيني في لعبة كرة صالات/ فوتسال (فئة الشباب) 3 لاعبين: أحمد محمد “فيغو” (الحرية صيدا)، عدنان سلوم (الحرية صيدا) وقاسم عدلوني (الأهلي صيدا).

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب فلسطيني في لعبة كرة صالات/ فوتسال (فئة الناشئين) اللاعبين: محمد حمادة “يوغي” (الحرية صيدا)، كنعان كنعان (الغبيري).

ويعتمد اختيار جوائز أفضل لاعب فلسطيني في (الدوري اللبناني لفئة الشباب، فوتسال لفئة الشباب وفئة الناشئين) على نسب مئوية موزعة على ثلاثة عوامل وهي تصويت الجمهور عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة إضافة الى تصويت المدربين -بإشراف ثلة من المدربين وأصحاب الخبرة والكفاءة-، والصحافيين الرياضيين -بإشراف تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان “PSMA”-.

للتصويت: http://www.pal-iysport.net

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، لبنان، 30-8-2019
google-playkhamsatmostaqltradent