recent
أخبار الساخنة

*حماس تقيم إفطارها السنوي في إقليم الخروب*

*المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:*
بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وحشد من مشايخ وأبناء المنطقة، أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في وادي الزينة إفطارها السنوي وذلك غروب يوم الثلاثاء 16 رمضان في قاعة مسجد الحاج داوُد العلي.
حيث ألقى فضيلة الشيخ بسام كايد رئيس رابطة علماء فلسطين كلمة في هذه المناسبة شرح بها فضائل هذا الشهر الكريم شهر الطاعات والخيرات، مؤكداً أنه شهر الجهاد والانتصارات، ومؤكداً على ثبات المقاومة بوجه جميع الصفقات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.
أما كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس فألقاها عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، حيث أثنى على دور المقاومة في غزة التي جمعت بين طاعة الصيام وطاعة الجهاد وافتتحت هذا الشهر المبارك بجولة جهادية مرغت بها أنف العدو وأجبرته على الاستجداء لوقف إطلاق النار لتثبت المقاومة إنها هي صاحبة المبادرة وهي من تفرض شروطها على المحتل.
وأكد شناعة أن شعبنا الموحد خلف خيار المقاومة سيفشل صفقة القرن وكل المؤامرات التي تعصف بقضيتنا الفلسطينية، وأن العودة حتمية بإذن الله والاحتلال إلى زوال، وأبرق بالتحية إلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال مؤكداً أن المقاومة بيدها مفتاح حريتهم وأن صفقة وفاء الأحرار الثانية ويوم تحرير أسرانا لن يكون بعيد.
*حركة المقاومة الاسلامية - حماس*
*إقليم الخروب في 21 أيار / مايو 2019 م*







google-playkhamsatmostaqltradent