recent
أخبار الساخنة

*عبد الهادي يستقبل وفدا "مؤسسة القدس الدولية" و"حركة الأمة" في بيروت*

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، في مكتبه ببيروت، وفداً من مؤسسة القدس الدولية برئاسة مديرها العام الأستاذ "ياسين حمود"، كما استقبل أيضاً وفداً من حركة الأمة برئاسة أمينها العام فضيلة الشيخ "عبد الله جبري"، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة الأخ "مشهور عبد الحليم"، ومسؤول العلاقات الإعلامية الأخ "عبد المجيد العوض".
وقد ناقش المجتمعون آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصاً خطورة صفقة القرن على القضية، والعدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة، والأوضاع في مدينة القدس المباركة، والوضع الفلسطيني في لبنان.
وأكد عبد الهادي أن المقاومة التي حققت إنجازات نوعية خلال المعركة الأخيرة مع الاحتلال الغاصب، وأجبرته على تنفيذ ما عليه من التزامات، لن تسمح بتنفيذ صفقة القرن مهما بلغت التضحيات.
كما شدد عبد الهادي على أن قضية القدس ليست قضية فلسطينية فقط، بل هي قضية الأمة العربية والإسلامية كلها، داعياً إلى ضرورة توحيد جهود الأمة في مواجهة الهجمة الصهيونية المستمرة على القدس والمسجد الأقصى المبارك.
بدوره، لفت مدير مؤسسة القدس الدولية إلى أن القدس تتعرض لمخطط خطير يستهدف مقدسات الأمة، من خلال تهويد المدينة المباركة، والعمل على تقسيم المسجد الأقصى المبارك، مطالباً الدول العربية والإسلامية إلى ضرورة تعزيز صمود المقدسيين ليتمكنوا من إنقاذ القدس من التهويد والأقصى من التقسيم.
من جهته، أمين عام حركة الأمة بارك انجازات المقاومة في فلسطين، مضيفاً أن زمن الهزائم قد ولى، والمقاومة قادرة على إسقاط صفقة القرن الأمريكية التي تستهدف مقدرات الأمة كلها، مطالباً بضرورة حشد كافة الطاقات من أجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات.
*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 2019/5/21م*




google-playkhamsatmostaqltradent