مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

السفير دبور يلتقي الأمين العام للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين

 08-04-2019
التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، الأمين العام للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، بحضور مسؤول العلاقات العربية في الاتحاد حلمي حمدان، ومسؤول المنظمات الشعبية نعيم مرار، وأمين سر حركة "فتح"-إقليم لبنان حسين فياض، وعضوي الإقليم علي خليفة وأكرم بكار، اليوم الاثنين 2019/4/8.
وجرى خلال اللقاء بحث أوضاع الاتحاد وتشكيل اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر فرع لبنان ضمن الاستراتيجية الوطنية لتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية تنفيذاً لمقررات المجلسين المركزي والوطني.
وتم التأكيد على دور الاتحاد الفاعل ودور المعلم الفلسطيني الريادي في ترسيخ الوعي الوطني لدى كافة شرائح شعبنا في معركته وتصديه لما يحاك له من محاولات تهدف إلى إنهاء المشروع الوطني الفلسطيني.
وثمن دبور خطوة الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين وزيارتهم إلى لبنان للتحضير لتشكيل الاتحاد فرع لبنان ودور الاتحاد في تأطير المعلمين الفلسطينيين في إطار وطني جامع يخدم قضيتنا الوطنية ومشروعنا التحرري.
   إعلام حركة فتح - إقليم لبنان




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص