مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المبارة الاختتامية لدورة *(فقيدي الشباب رامي مغنية و محمد عكر)*

برعاية معاهد أمجاد الجامعية فرع صور أقيمت مساء اليوم على ملاعب العصفور الرياضية المبارة الاختتامية لدورة *(فقيدي الشباب رامي مغنية و محمد عكر)* و ذلك بحضور ممثل عن جمعية المبرات الخيرية الحاج علي غبريس، نائب رئيس بلدية طيردبا الأستاذ علي زيات، عضو بلدية طيردبا الاستاذ محمد علي حجازي، مسؤول اللجنة الرياضية في بلدية صريفا  الاستاذ فؤاد عنبر، مختار بلدة صريفا خضر نجدي، عوائل الفقيدين فضلا عن عدد من الشخصيات و الفعاليات الرياضية و التربوية.
جمعت المباراة بين فريقي بلدة صريفا و بلدة البازورية والتي اتسمت بالندية والحماس الذين طغا عليها حتى دقائقها الأخيرة ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيجية و التي كان نجمها حارس مرمى فريق البازورية والذي تصدى لركلتي جزاء ليبتسم الحظ في النهاية لفريق البازورية وتنتهي المباراة بفوز فريقه 5-3.
وقبل تسليم كأسي المركزين الأول والثاني ألقى الحاج علي غبريس كلمة عوائل الفقيدين والتي أثنى فيها على الدور الذي بذله الكابتين محمد عزالدين ومعاهد أمجاد الجامغية لظهور الدورة بهذه الصورة، وبدوره الاستاذ فؤاد عنبر شكر كل الجهود المبذولة، مباركا للجميع نجاح هذه البطولة.
وفي الختام تسلم الجميع ميداليات و كأس البطولة ونال اللاعب علي نعمة كأس أفضل لاعب، واللاعب علي نسر كأس افضل حارس.


































































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص