recent
أخبار الساخنة

*مجموعة الخليل تكرم أفرادها لمساهمتهم بتحقيق أهداف وأنشطة المجموعة خلال عام ٢٠١٨*


تكريماً لجهود قادة وأفراد مجموعة الخليل الكشفية في جمعية كشافة ومرشدات الإسراء ، وتكريما لمساهمتهم الطيبة في إنجاح أنشطة المجموعة خلال عام ٢٠١٨، نظمت مجموعة الخليل الكشفية مساء الخميس 3 كانون الثاني 2019م عشاء تكريميا لأفرادها في قاعة الصديق في مخيم البص.

افتتح اللقاء التكريمي بكلمة لقائد المجموعة محمود مرعي حيث أثنى خلالها على جهود القادة والأفراد وعملهم ضمن فريق العمل ، وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به المجموعة بجانب الجمعيات الكشفية والأهلية داخل المخيم في خدمة الأطفال في المخيم وتأهيلهم لتنمية المجتمع وإعدادهم كجيل الغد الواعد لخدمة الإسلام والقضية الفلسطينية ، وحث قائد المجموعة أفراد مجموعته على الاستعداد الدائم لتحقيق أهداف أكبر وأسمى خلال العام الجديد ومنها خدمة الأهالي داخل المخيم بشكل أكبر.

واختتم اللقاء التكريمي بكلمة تربوية هادفة ألقاها الأستاذ موسى الحاج موسى حيث شكر مجموعة الخليل الكشفية لاستضافتهم له ، كما أنه أثنى على الجهود التي تبذلها المجموعة في إرساء القيم والمبادئ الإسلامية والأخلاق الحميدة بين أبنائها.
كما قدم في كلمته بعض التوجيهات والوصايا المهمة لأبناء المجموعة ومنها اخلاص العمل لله سبحانه وتعالى أولا ومن ثم المحافظة على الصلوات واجتنباب أصحاب السوء.
واختتم كلمته لأبناء الخليل بأن يجعلوا نصب أعينهم فلسطين والقدس والأقصى لأنها قضية عادلة تستحق منا الكثير من البطولات والتضحيات  والتي ستتحرر بإذن الله على أيدي جيل الغد الواعد كأمثالكم.

#جمعية_كشافة_ومرشدات_الاسراء
#جيل_الغد_الواعد
#مجموعة_الخليل

google-playkhamsatmostaqltradent