مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

(غوغل) تستعد لإغلاق خدمات التواصل "غوغل بلس"



أعلنت شركة (غوغل)، عن المراحل التي ستتبعها لإغلاق خدمتها للتواصل "غوغل بلس"، والبداية ستكون بعد أيام قليلة.

ووفق ما أوردت (سكاي نيوز) عربية، فإنه بداية من الرابع من شباط/فبراير المقبل لن يتمكن أي مستخدم من إنشاء أي صفحات أو مناسبات أو حسابات شخصية جديدة على الشبكة الاجتماعية، كما ستبدأ في نفس اليوم عملية حذف التعليقات من مصادر مختلفة، وهي العملية التي ستتواصل حتى يوم 2 نيسان/أبريل.


وبحلول يوم الثاني من نيسان/أبريل ستقوم غوغل بحذف جميع المواد الخاصة بمستخدمي غوغل بلس وهو ما يتضمن الصور والفيديوهات الموجودة على الصفحات أو الألبومات، وغيرها من البيانات.

ولدواع قانونية سيتم الإبقاء فقط على بعض المواد المرتبطة ببعض القضايا، وفقا لما أعلنته صفحة الدعم الخاصة بخدمة غوغل بلس.

غوغل وفرت للمستخدمين دليلا تفصيليا يشرح لهم كيفية إنشاء أرشيف خاص بهم للحصول على بياناتهم والمواد الخاصة بهم قبل حذفها، كما أوضحت أن الصور والفيديوهات التي سيتم تخزينها على خدمة غوغل فوتوز لن يتم حذفها.


وإذا ما كان المستخدم قد استعمل بيانات الدخول لحسابه على غوغل بلس للاشتراك في خدمات ومواقع أخرى فإن هذه الاشتراكات ستتوقف أيضا، مع إمكانية استعمال بيانات الدخول لحسابه على غوغل بدلا من تلك الخاصة بغوغل بلس.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص