مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لجنة مقبرة الشهداء في مخيم البرج الشمالي تكرم أل تكلي





قامت لجنة مقبرة الشهداء في مخيم البرج بتكريم أل تكلي لمجهودهم وتعاونهم في خدمة المقبرة،اقيم التكريم في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم في مخيم البرج الشمالي،بحضور أمين سر حركة فتح في المخيم ألاستاذ أحمد خضر وأعضاء الشعبة ولجنة المقبرة وضباط وكوادر من حركة فتح في المخيم .

في البداية ألقي الاستاذ أحمد خضر كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وأكد أن حركة فتح ولجنة المقبرة سوف تقوم بتكريم كل من يخدم هذه المقبرة وواجب علينا جميعا" ان نقدم كل ما نستطيع لها،واليوم نقوم بتكريم ألاخوين حسام واحمد تكلي على الخدمات المتواصلة والمتكررة تجاه هذه المقبرة التي هي لجميع أبناء المخيم الذين يقطنون داخل المخيم وخارجه ونشكر كل من ساهم وقدم ودعم هذه المقبرة .

وبعدها تم تقديم درع القدس للأخوين حسام وأحمد تكلي كعربون محبة وتقدير لهم وبدوهم شكروا المكرمين حركة فتح ولجنة المقبرة على هذه أللفتة الكريمة التي تدل على ألاصالة والوفاء وأكدوا أن واجبهم الوطني يتطلب منهم خدمة المقبرة وهم مستعدون دائما للتعاون .








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بموكب مهيب شباب مخيم نهر البارد يقدمون واجب العزاء باستشهاد الشاب حسين الفشيخ

وفاء للشهيد حسين الفشيخ الذي وهب حياته فداء للقدس وفلسطين، زار وفد من شباب مخيم نهر البارد بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم، وبوفد موحد (رجالا ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص