مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أسامة سعد استقبل وفدا من حماس برئاسة الزهار: الشعب الفلسطيني يعاني من مآس تدمي القلوب والعالم العربي لا يقدم له


وطنية - استقبل الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب أسامة سعد، وفدا من حركة "حماس" برئاسة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني محمود الزهار، وعضوية عضو المجلس التشريعي صلاح البردويل، عضو قيادة الحركة في لبنان الدكتور أيمن شناعة، وأعضاء من قيادة الحركة، في حضور أعضاء الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر، ناصيف عيسى، ومصباح الزين.

ورحب سعد بالوفد، قائلا: "نرحب بكم في صيدا، وفي بيتكم مقر التنظيم الشعبي الناصري. ونود أن نوجه التحية للشعب الفلسطيني المناضل في غزة والضفة الغربية والقدس وأراضي ال 48 وفي كل مكان".

أضاف: "الشعب الفلسطيني المعطاء قدم الكثير من أجل استعادة حقوقه الوطنية، وسينجح حتما في استعادتها. وفي هذه المناسبة نطالب الفصائل الفلسطينية بأن يتوحد نضالها تحت راية المقاومة والانتفاضة. فالشعب الفلسطيني قد توحد ميدانيا تحت هذه الراية. وأملنا أن تتحقق الوحدة في أسرع وقت. إن الشعب الفلسطيني قد أثبت أنه قادر على تحقيق المعجزات، وإبداعات الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوانية الصهيونية خير دليل على حيوية هذا الشعب المعطاء. ولا شك أن الشعوب العربية تتحين الفرصة لكي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وكفاح الشعب الفلسطيني".

وتابع: "الشعب الفلسطيني يعاني من مآس تدمي القلوب، والعالم العربي لا يقدم شيئا لهذا الشعب. ونحت نؤكد أن هذا الشعب المناضل يستحق أن نقف إلى جانبه، ولا سيما بعد التغييرات والتحولات في العالم، ومن بينها سقوط المشروع الأميركي الأخير في الأمم المتحدة لإدانة حركة حماس. وهو ما يعتبر إنجازا كبيرا سطره الشعب الفلسطيني بإرادته الصلبة".

بدوره قال الزهار: "نحن سعداء بهذا اللقاء، وبالمواقف الوطنية الجامعة تجاه الشعب الفلسطيني، بخاصة أبناء غزة على المستوى السياسي والإنساني. نحن وإياكم على موقف ورؤية واحدة في ما يتعلق بقضية فلسطين كل فلسطين، وعودة كل اللاجئين. وفي سبيل ذلك يبقى التعاون والتواصل. وقد سمعنا كلاما مشجعا وسنستمر في التواصل إلى حين تحرير أرضنا وعودة مقدساتنا وعندها سنستقبل الجميع في احتفالية عالمية باندحار الظلم والاحتلال وعدوة المنطقة إلى دورها الحضاري".

وفي ختام اللقاء قدم سعد لأعضاء الوفد نسخا من كتاب "نضال وثورة" عن الشهيد معروف سعد.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص