recent
أخبار الساخنة

البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة أبو إيهاب عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفيقين أعضاء قيادة الجبهة فؤاد عثمان وأبو المعتصم، حيث جرى البحث في التطورات الأمنية والسياسية والحياتية في مخيمي المية ومية وعين الحلوة في أعقاب الإشتباكات الأخيرة التي شهدها مخيم المية ومية وما نتج عنها من سقوط ضحايا وجرحى وخسائر مادية. كما أكد المجتمعون على ضرورة البحث في آلية تضمن منع تكرار حوادث أمنية مماثلة حتى لا يتحمّل المواطن الفلسطيني واللبناني في المخيمات والجوار تبعاتها بعدما عانى منها لسنواتٍ طويلة.
هذا وثمّن المجتمعون الدور الذي قام به الجيش اللبناني داعين الى إعادة إحياء اللجان المشتركة السياسية والأمنية الفلسطينية والتي تضم مختلف القوى والفصائل الوطنية والإسلامية.              
وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ إعتبر فيه أن المواطن الفلسطيني واللبناني في المخيمات وجوارها يدفع ثمن الأحداث بمعيشته وصحته وأمنه، ومن غير المقبول تكرارها لأن تعريض أمن المخيمات الفلسطينية للخطر سيؤدي الى نتائج سياسية وإنسانية كارثية، وسيُضعف حلقة التضامن حول القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للفلسطينيين في لبنان.
صيدا في 19/10/2018

google-playkhamsatmostaqltradent