مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تشييع عنصرين حركة فتح في مخيم المية ومية الى مثواهما الاخير بموكب جنائزي مهيب


إلاعلام  المركزي  لحركة فتح في صيدا الاعلامي فادي عناني


شيعت حركة فتح-قوات الامن الوطني الفلسطيني بموكب جنائزي مهيب شهيديها  "محمد هاني عيسى واحمد منصور" اللذين  استشهدا في الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في مخيم المية ومية، وذلك بعد صلاة ظهر يوم الجمعة في مقبرة صيدا الجديدة في سيروب .
حيث انطلق الموكب الجنائزي من امام مقر الامن الوطني الفلسطيني في مخيم المية ومية وصولا الى مسجد الغفران في جبانة سيروب حيث صلي على جثمانيهما الطاهرين ثم ووريا الثرى .
وتقدم المشاركون في التشييع سعادة سفير فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور ممثلا بسعادة القنصل رمزي منصور، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، امين سر حركة فتح - اقليم لبنان حسين فياض"ابو هشام"،   وأعضاء الإقليم على خليفة وأكرم بكار والدكتور محمد داوود والأخت امال شهابي وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ، امين سر فتح وفصائل المنظمة في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، عضو  قيادة التنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر، امام مسجد الغفران فضيلة الشيخ حسام عيلاني ، وممثلوا القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية، والاتحادات والمنظمات واللجان النقابية والشعبية وفعاليات وجماهير فلسطينية ولبنانية.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص