مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شباب صور واصلوا حملة النظافة التطوعية للأسبوع الرابع وكرموا صخر عرب


وطنية - واصل شباب مدينة صور والجوار، حملة النظافة التطوعية لأماكن مختلفة من مدينتهم، للأسبوع الرابع على التوالي، وتركز عملهم اليوم على شاطئ البحر ما بين منطقتي الخراب والجمل.

وتم خلال الحملة اليوم، فرز النفايات التي جمعت، ووضعها في أكياس، لتسهيل نقلها من قبل المجلس البلدي، ولا سيما المخلفات البلاستيكية.

وأشار المشرفون على الحملة، إلى أن "الهدف منها ليس رفع النفايات وحسب، فهذا مهمة الجهات المعنية، وإنما تعميم ثقافة الفرز من المصدر، وإيلاء النظافة الاهتمام المطلوب من رواد البحر، وحث المجتمع الأهلي على المشاركة في مثل هذه الحملات والمحافظة على مناطقهم نظيفة".

ولم تقتصر حملة اليوم، على النظافة فحسب، إذ بادر القيمون عليها، إلى تكريم كاتب عدل صور السابق وصاحب كتاب "حكايات منسية من المدينة"، الذي يروي ذكريات صور صخر عرب، تقديرا لمشاركته في كل الحملات، التي أطلقها شباب صور، "وما أسداه من خدمات للمدينة والجوار"، وقدم له الناشط صلاح حلاوي باسم شباب صور، درعا تقديرية عند الشاطىء خلال أعمال التنظيف والفرز.



=====جمال خليل/ب.ف.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص