مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

موسى يستقبل "الصاعقة" و "النضال": لرفع الحرمان عن أبناء المخيمات وتخفيف الإجراءات

#الرشيدية
استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، "أبو سامر موسى" في مكتب الحركة بمخيم الرشيدية ظهر اليوم الجمعة، وفدًا مشتركا من "منظمة الصاعقة" و"جبهة النضال"، برئاسة أمين سر منظمة الصاعقة "أحمد الشيخ"، ونائبه "أبو وائل"، وعضو قيادة المنطقة "أبو أشرف"، وعضو اللجنة المركزية لجبهة النضال "أبو بلال مرعي"، وذلك بحضور كوادر من "حركة الجهاد" في مخيم الرشيدية.


وقدّم الوفد التهاني والتبريكات بانتخاب الأمين العام الأستاذ "زياد النخالة"، وأعضاء المكتب السياسي للحركة، مشيدا بمواقف الحركة ونهجها التي تمسكت به منذ انطلاقتها.
وأكد الحاضرون أن كل فصائل المقاومة تقف صفا واحدا في خندق المقاومة لمواجهة الاعتداءات والتحديات الصهيونية.
واكد موسى للوفد أن الانتخابات التي أجرتها الحركة هي تجديد لبنيتها وإصرار على التمسك بنهج المقاومة الذي انتهجته حركة الجهاد منذ تأسيسها وانطلاقتها.
وأكد موسى أن هناك توافقا بين كل أطياف الشعب الفلسطيني بكل مكوناته بعدم القبول بتمرير صفقة القرن والمشروع الأمريكي الصهيوني بتصفية قضية فلسطين وشطب حق العودة وتهويد القدس.
وطالب الحاضرون الحكومة اللبنانية رفع الحرمان عن ابناء المخيمات وتخفيف الإجراءات الأمنية على مداخلها.


وأكد موسى أن مخيمات لبنان وصور تحديدا تقف جنبا إلى جنب المقاومة وتتطلع إلى ذاك اليوم الذي ينادى به للزحف نحو الجليل والعودة إليه.
وأشار إلى أن الإجراءات الأمنية على مداخل المخيمات الفلسطينية في الجنوب ستترك أثرا سلبيا، داعيا إلى إعادة النظر في التعاطي الأمني مع المخيمات الفلسطينية التي كانت وستبقى شريكا في مشروع المقاومة.




وتوجه المجتمعون بتحية اجلال واكبار للاهلنا في قطاع غزة الذين يسطرون اروع صور الفداء والعطاء من خلال تقديم الشهداء والجرحى ضمن مسيرات العودة لاسقاط صفقة القرن ورفع الحصار .

20:46 - 12 تشرين الأول, 2018




عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص