مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"م.ت.ف" تُشيِّع الشهيد حسين عجاوي في مخيَّم الرشيدية

13-10-2018

شيَّعت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور الشهيد المناضل حسين أحمد عجاوي (أبو غسّان) اليوم السبت ١٣-١٠-٢٠١٨ في مخيَّم الرشيدية.

وتقدَّم المشاركين أمين سر فصائل "م.ت.ف" وقيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وقادة وممثِّلو فصائل "م.ت.ف" في لبنان والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية واللبنانية، وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، واللجان الشعبية، وحشد من أهالي المخيَّمات.

يُذكَر أنَّ الشهيد البطل حسين أحمد عجاوي وُلِدَ في مخيَّم الرشيدية (مخيَّم الآر بي جي) عام 1952 لأسرة فلسطينية مناضلة.

والتحق الشهيد بالثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها، وشارك في العديد من المعارك ضدَّ العدو الصهيوني ودفاعًا عن المخيَّمات الفلسطينية.

أنهى عجاوي دراسته الجامعية في جامعة موسكو في روسيا (قسم الهندسة)، وشغل عدة مناصب منها رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني، وكان أستاذًا ومُحاضِرًا في جامعة موسكو للدبلوماسيين.

استشهد حسين عجاوي يوم الثلاثاء الموافق في ٨-١٠-٢٠١٨.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

وعهدًا للشهيد البطل أن نبقى مستمرين بالنضال والمقاومة حتى يندحر الاحتلال الصهيوني عن أرضنا ونُقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

   إعلام حركة فتح - إقليم لبنان

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص