recent
أخبار الساخنة

*بركة يستقبل وفداً شبابياً من حملة القدس أمانتي*

الصفحة الرئيسية

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة وفداً شبابياً من حملة القدس أمانتي برئاسة الناشط عمر منصور، في مكتبه في بيروت، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية في الحركة في لبنان الأخ زياد حسن.

وأطلع الوفد ممثل الحركة على الأنشطة التي تقوم بها الحملة دعماً لقضية الأمة المركزية المتمثلة بالقدس وفلسطين، مؤكداً أن قضية المسجد الأقصى هي قضية كل المسلمين، داعين إلى المشاركة الفاعلة في الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الحملة في لبنان.

بدوره رحب ممثل حركة حماس في لبنان بالوفد، وأثنى على الجهود التي تقوم بها حملة القدس أمانتي في أوساط الشباب اللبناني والفلسطيني من أجل كشف الاعتداءات والانتهاكات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، داعياً إلى ضرورة حشد طاقات الأمة العربية والإسلامية كافة لنصرة قضية القدس وحماية المسجد الأقصى من التقسيم والتهويد.

وشرح بركة للوفد آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ترفض كل الإجراءات الصهيونية التي فرضها الاحتلال على مداخل المسجد الأقصى، مثمناً كل الفعاليات والمواقف الشعبية والرسمية العربية والإسلامية والدولية  التي أكدت على دعم  عروبة  القدس واسلامية المسجد الأقصى.

ودعا ممثل حركة حماس إلى وضع إستراتيجية وطنية عاجلة للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، ودعم انتفاضة القدس المباركة.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في 2017/07/26 م*

google-playkhamsatmostaqltradent