recent
أخبار الساخنة

*اعتصام للحراك الشعبي في مخيم نهر البارد*

*بدعوة من الحراك الشعبي و بمشاركة الفصائل الفلسطينية و الاخوة الاعلاميين و نادي النصر الرياضي و ابناء مخيم نهر البارد*
اقام الحراك الشعبي يوم الجمعة13_1_2017 اعتصاما حاشدا رفضا لسياسة الانروا التعسفية بحق ابناء شعبنا في مخيم نهر البارد.

افتتح عضو الحراك الشعبي الاخ محمود ابو حيط بكلمة الحراك الشعبي الذي شدد فيها على تمسك الحراك بمطالب ابناء شعبنا حتى تحقيقها و كما دعى اهالي مخيم نهر البارد الى  تكثيف المشاركة الفاعلة لتحصيل حقوقهم و كما شدد الحراك على رفضه لما ستقوم به الانروا من تسليم الرزم بدون شيك بدل اثاث فوري بدون علم تأجيله او الغائه و بكلا الحالتين هذا أمر مرفوض و لن نسمح به.

و تلاها كلمة اللجنة الشعبية القاها الاخ عناد موسى متداولا بها اللقاء الاخير مع المدير العام للانروا و ان النتائج كانت غير ملموسة و لم تتعدى الوعود مأكدا استمرار الفصائل بالسعي لتحقيق مطالب ابناء شعبنا في مخيم نهر البارد...محذرا الانروا من انفجار الشعب بسبب سياستها..

و كانت كلمة اخرى للشيخ محمود ابو شقير ممثلا لمجلس المشايخ في اللجنة الشعبية بدأ متسائلا هل الانروا مؤسسة انسانية لاغاثة الشعب الفلسطيني و تشغيله كما اسست أم انها اصبحت مؤسسة تآمرية على شعبنا و قضيته؟؟
 مأكدا ان الانروا تحرف مسارها و الهدف الذي وجدت لاجله و ان ما يدوعنه غير صحيح بقضية نقص المال لأن الانروا تصرف و تهدر اموالا كافية لرفع معناتنا بأماكن لا فائدة منها او حاجة شعبتا و معاناته هي التي تمتع بالاستحقاقية بصرف هذه الاموال..مأكدا استمرارية مجلس المشايخ بمتابعة قضية ابناء شعبنا.

و انتهى الاعتصام بهتافات ابناء المخيم الغاضبة من سياسة الانروا و صمت القيادة السياسية.

*الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد*

google-playkhamsatmostaqltradent