recent
أخبار الساخنة

دي روسي يُفسر سبب انهيار روما في الليلة السوداء


أرجع متوسط ميدان روما "دانييلي دي روسي" سبب انهيار فريقه في الموسم الماضي، إلى الغرور والثقة المُفرطة، التي كلفته، السقوط المُفزع أمام بايرن ميونخ بنتيجة 7-1 على ملعب "الأوليمبكو" في مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وودّع رجال رودي جارسيا دوري أبطال أوروبا، من مرحلة المجموعات بعد نتائجهم المُخيبة للآمال، التي انتهت بالهزيمة أمام سيسكا موسكو بخماسية نظيفة، بخلاف الابتعاد عن منافسة يوفنتوس على اللقب الذي لم يخرج من خزائن السيدة العجوز منذ أربعة مواسم، حيث اكتفى الفريق باحتلال المركز الثاني –بشق الأنفس بفارق نقطة عن جاره لاتسيو صاحب المركز الثالث-.




وقال الدولي الإيطالي لشبكة سكاي سبورتس اليوم الجمعة "كنت قد حضرت المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة بايرن ميونخ وكنت متفائلاً للغاية، وبعد هذا المؤتمر اتفقنا على لعب مباراة مفتوحة على ملعب الأوليمبكو، لكننا لعبنا بغرور ولم نكن جيدين بما فيه الكفاية، ومثل هذه التجربة الصعبة، يُمكن أن تساعدنا على المضي قدمًا وتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، والأهم من ذلك أن نكون قادرين على أن نُسبب مشاكل للفرق المنافسة".

وعلى صعيد آخر تحدث عن حظوظ يوفنتوس للاحتفاظ بلقب السيري آ للموسم الخامس على التوالي، قائلاً "اليوفي يبدو أفضل مما كان في السنوات الماضية، الفريق حقق اللقب أربع مرات على التوالي ولعب في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وعندما يُحقق أي فريق نتائج مثل هذه، فإنه يبدو الأوفر حظًا من منافسيه".

ورفض استبعاد عودة عملاقي ميلانو للعودة للمنافسة على اللقب، بقوله "إن أندية مثل ميلان وإنتر قد تعود للمنافسة بعد أن دعمت صفوفها بلاعبين جيدين، ولاتسيو لا يزال في دائرة المنافسة، وبالنسبة بنابولي، فأنا من أشد المعجبين بالمدرب ساري، إنه قادم من نادٍ صغير، لكنه لم يقم بأي عمل سيء من قبل طوال مسيرته التدريبية".
google-playkhamsatmostaqltradent