recent
أخبار ساخنة

تخرج الطالب علي عارف طه بتقدير جيد جدًا مبارك



بسم الله الرحمن الرحيم
محمد سليمان عبد الرازق
24-06-2026

“يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ”


وجوه مشرفة من قلب المخيم.. يسرنا في "موقع البص الالكتروني" أن نزف إليكم خبر تفوق ابن مخيم البص، التلميذ الخلوق والذكي والمبدع، المهندس (علي عارف طه)، بمناسبة نيله بكالوريوس الهندسة المدنية من جامعة بيروت العربية بدرجة (جيد جداً)، ليكون هذا الإنجاز ثمرة جهد وعزيمة وفخر يضاف إلى سجل إنجازات شبابنا الصامد، كل التبريكات للمهندس علي ولعائلته الكريمة متمنين له مستقبلاً باهراً ومليئاً بالنجاحات والمشاريع العظيمة في مسيرته المهنية القادمة.

كما وتعلن العائلة إهداء هذا التخرج والتميز لروح المرحوم، مدير ثانوية دير ياسين، الأستاذ فتح شريف، تحيةً لذكراه ووفاءً لمسيرته التربوية المعطاءة، وألف مبروك!
google-playkhamsatmostaqltradent