recent
أخبار الساخنة

*قيادة الصاعقة في منطقة صور وحزب البعث العربي الاشتراكي تشارك وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مخيم البص والبرج*

الصفحة الرئيسية

 



تنديدا بالعدوان الصهيوني على شعبنا

واستنكارا لما يتعرض له قطاع غزة من مجازر وإبادة جماعية يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ، شاركت شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي ومنظمة الصاعقة في لبنان على راس راس وفد يتقدمه الرفيق أحمد الشيخ عضو اللجنة المركزية للحزب وأمين سر منظمة الصاعقة في لبنان وأمين سر منطقة صور الرفيق عبد الله محمد والرفيق احمد فريح عضو قيادة شعبة لبنان وعدد من أعضاء قيادة منطقة صور للحزب والمنظمة. والرفاق والرفيقات الأعضاء العامين في الحزب والمنظمة، مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في مخيم البص والبرج الشمالي اليوم الجمعة 03-11-2023.



ووجه المتحدثين التحية لأرواح الشهداء الأبرار، وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين كم وجهوا التحية للأسرى البواسل، ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وحيا المتحدثين المقاومة الإسلامية والوطنية اللبنانية التي تشاركنا المعركة مقدمة الشهداء على طريق الدفاع عن غزة وكل فلسطين.


وأدان المتحدثون الصمت العربي والإسلامي والدولي على جرائم وانتهاكات قوات الاحتلال ضد أهلنا في غزة والتي أدت إلى استشهاد وجرح الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ وبحق الصحفيين والطواقم الطبية والمسعفين، كما واستنكروا تدمير الأبراج والمشافي والمساجد والكنائس والمدارس، بدعم أمريكي وأوروبي، وبظل صمت دولي وتخاذل عربي.


وحمل المتحدثين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وجمعية حقوق الإنسان المسؤولية عن المجازر والجرائم التي ترتكبها طائرات العدو الصهيوني بحق البشر والحجر والشجر بقطاع غزة، واستنكروا الانحياز الأمريكي والأوروبي الأعمى لجانب كيان الاحتلال الصهيوني.





























google-playkhamsatmostaqltradent