recent
أخبار الساخنة

*المكتب الإعلامي لحركة حم~اس يلتقي رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع ونقيب الصحفيين اللبنانيين*

الصفحة الرئيسية






زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية - حماس في زيارتين منفصلين رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان عبد الهادي محفوظ في مكتبه في وزارة الاعلام في بيروت، ونقيب الصحافيين اللبنانيين عوني الكعكي، وضم وفد الحركة المسؤول الإعلامي في لبنان وليد كيلاني، مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه وعضو المكتب الإعلامي وسام محمد.


وبحث المجتمعون آخر تطورات معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب الشهيد عز الدين القسام والمقاومة الفلسطينية في 7 أوكتوبر، مؤكدين أن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تفرض معادلاتها وتعيد رسم المشهد السياسي في المنطقة.


وأكد كيلاني أن المقاومة الفلسطينية في غزة تدير المعركة بكل حكمة رغم جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، مؤكدًا أن النصر النهائي سيكون حليف الشعب الفلسطيني.


وأشاد كيلاني بدور الإعلام اللبناني الذي جسد المعنى الحقيقي لتبني القضية الفلسطينية والدفاع عنها، موجهًا التحية لكافة العاملين في الوسط الإعلامي اللبناني والعربي.


بدورهما، أكد محفوظ والكعكي أن القضية الفلسطينية هي على سلم أولويات الإعلام اللبناني وهي قضية عادلة تستحق المتابعة بكافة تفاصيلها، مؤكدين دعم الشعب اللبناني وإعلامه المتنوع لقضية فلسطين وأهلها.


*المكتب الإعلامي - لبنان*

*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*

*بيروت في 28 تشرين الثاني 2023*







google-playkhamsatmostaqltradent