تعرض المسؤول عن دفن الموتى في دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا سليم ابو عريشة للسرقة عبر التنويم المغناطيسي.
وفي التفاصيل فان شاباً يقود سيارة من نوع BMW زيتية اللون قام باعطاء مبلغ 50 دولار لسليم ابو عريشة في مقبرة صيدا القديمة في شارع الشاكرية في المدينة كتبرع للمقبرة، وبعدها لم يشعر ابو عريشة بشيء واختفى الشاب.
وبعدها اكتشف ابو عريشة انه كان ضحية عملية احتيال وقد سرق من جيبه مبلغ سبعماية الف ليرة.
وعلى الفور حضرت القوة الامنية الى المكان و فتحت تحقيقاً بالحادث وتعمل على سحب تسجيلات كاميرات المراقبة لملاحقة السارق.
اشارة الى ان مسلسل السرقة عبر التنويم المغناطيسي مستمر في مدينة صيدا حيث تم تعرضت سيدة للسرقة في حي الوسطاني في المدينة منذ حوالي العشرة ايام بنفس الطريقة.
