recent
أخبار الساخنة

اللواء عبدالله يستقبل أمين سر حركة - فتح إقليم لبنان في مخيم الرشيدية





14\5\2024




استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة وكوادرها الحاج حسين فياض أمين سر حركة فتح - إقليم لبنان، اليوم الثلاثاء ١٤-٥-٢٠٢٤ بمكتبه في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بالإخ الحاج حسين فياض في مقر قيادة حركة فتح شاكرا له هذه الزيارة الصادقة التي تعبر عن عمق الروابط الأخوية بين أبناء الحركة في كافة الظروف.

من جهته قال أمين سر حركة فتح - إقليم لبنان الحاج حسين فياض جئنا نبارك لكم وللإخوة أعضاء قيادة الحركة في منطقة صور بإنجاز أعمال المؤتمر السادس للمنطقة "مؤتمر الشهيدة عليا زمزم"، متمنيين لكم التوفيق والسداد بخدمة ابناء شعبنا وحركتنا العملاقة حركة فتح لتستمر

بمسيرتها النضالية الوطنية، ولتقف سدا منيعا أمام كل المؤامرات والمشاريع الصهيو-امريكية التي تستهدف القضية والمخيمات الفلسطينية في لبنان.

وناقش الجانبان أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية خاصة ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف وكل فلسطين من عدوان غاشم حيث يرتكب كيان الاحتلال وجيشه النازي أفظع جرائم الحرب والمجازر والإبادة الجماعية ضد شعبنا من الأطفال والنساء والشيوخ، وتدمير شامل للبنية التحتية للمدن والمخيمات في قطاع غزة والضفة الغربية.

ودعا الجانبان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي للضغط على كيان الاحتلال لإيقاف المجازر والجرائم النازية بحق شعبنا الفلسطيني المتواصلة منذ ثمانية أشهر، ومحاسبة الكيان وقادته على ما ارتكبوه من جرائم حرب أمام محكمة العدل الدولية، كما وطالبوا بضرورة وقف هجوم جيش الاحتلال على رفح التي تحتضن مليون و٥٠٠ الف من المواطنين والنازحين اليها، وفتح المعابر وإدخال المساعدات الغذائية و
الإغاثية لشعبنا خاصة في مناطق الشمال التي تتعرض لحرب تدميرية وإبادة شاملة.









google-playkhamsatmostaqltradent