recent
أخبار الساخنة

المركز الحضاري للحوار يُهنيء قيادة حركة فتح بفوزهم في الإنتخابات.






بعد إجراء الإنتخابات الفرعيّة لقطاع منطقة صور في حركة فتح والتي أُجريت في السفارة الفلسطينيّة في مدينة بيروت، تمَّ إعلان النتائج بفوز تسعة أعضاء في قيادة المرحلة القادمة يتقدّمهم سيادة اللواء أبو عبد الله "توفيق عبد الله" وبفوز ساحق وبأصوات الجميع، كانت الزيارة.

اللقاء جَمَعَ عضو اللجنة المركزيّة في حزب الإتحاد الحاج كمال يونس Kamal Younes  "ابو محمد" مسؤول منطقة الجنوب في الحزب وممثّل الوزير والنائب السابق الدكتور عبدالرحيم مراد، الحاج مصطفى شعيتلي رئيس بلدية البرج الشمالي السابق، وفد من المركز الحضاري للحوار برئاسة الدكتور المهندس سمير الحسيني مُمثِّلاً المركز وأعضاءه وبحضور بعض الفائزين يتقدّمهم العميد جلال ابو شهاب   والأستاذ محمد بقاعي ابوعادل والأخ أبو فادي المنوّر مع الأخ أبو محمد فخري والأخ الأستاذ أبو محمد قاسم وبعض الضيوف.

إطلالة مشرقة بهالة القادة الشرفاء بإنضمام الحاج "رفعت شناعة" عضو المجلس في حركة فتح في اللقاء والذي زاده رفعة وشأن بحضوره الكريم وحديثه القيّم، لا سيّما وهو الرجل الذي عاصر زمن الكبار وممن واكبوا الرئيس الراحل "ابو عمّار". 

بداية كلمة لحزب الإتحاد ألقاها الحاج أبو محمد شدّد فيها على التواصل والتعاون ما بين الحركة والحزب وخاصة في المجال التربوي والشراكة الدائمة بين الطلاب والطالبات الفلسطينيين وجامعة LIU لما فيه خير للشباب والشابات الجامعيين لتأمين وظائف إدارية تليق بهم، بعدها قدّم التهاني والتبريكات بأسم الأمين العام لحزب الإتحاد النائب الأستاذ حسن مراد.

بدوره تحدّث الحاج شعيتلي عن التعاون المُثمِر بين القيادة الحكيمة ككل وما بين اللاجئين الفلسطينيين والعمل المضني لمساعدتهم لتخطي المرحلة الصعبة التي يمرّون بها مع أشقّائهم اللبنانيين وهو الخليط الإجتماعي والثقافي الذي يجمعهم سوياً تحت سقف الوحدة والنسب والقضيّة الواحدة.

بأسمه وأسم المركز الحضاري للحوار وأعضاءه كانت كلمة طيبة للمهندس الحسيني جاء فيها : اتقدّم بأسمى التبريكات والتهاني بهذا الإختيار الموفّق الذي جاء بعد إنتخابات نزيهة وواضحة ومُعلنة وبإشراف سعادة السفير الفلسطيني الأستاذ "أشرف دبّور" الممثّل الشرعي لمنظمة التحرير الفلسطينيّة في لبنان ولدولة فلسطين وشعبها.

كما أثنى الحسيني على دور القيادة الحكيمة لسيادة اللواء "ابو عبدالله" خلال الفترات السابقة مع نُخبة من أعضاء المنطقة الذين برهنوا عن إلتزامهم التام بخدمة الأهالي والقاطنين داخل المخيّمات والتجمّعات الفلسطينيّة بكافة أطيافهم وإنتمائتهم والتواصل مع كافة الفصائل فيها دون إستثناء.

بعدها أُخِذتْ الصور التذكاريّة الفوتوغرافيّة لتوثيق اللقاء من عدسة الإعلامي الصحافي Rasheed Jafraa بعدسته الثاقبة المبدعة.

                  صور في ٦ _ ٥ _٢٠٢٤.

                  المركز الحضاري للحوار

                 المكتب الإعلامي.

















google-playkhamsatmostaqltradent