recent
أخبار الساخنة

في الذكرى 76 لنكبة فلسطين "ثابت" تؤكد على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال من أجل استعادة حقوقه وثوابته الوطنية




يوافق غدا 15 أيار الذكرى السادسة والسبعين لنكبة الشعب الفلسطيني، والتي تمثلّت باحتلال الصهاينة لأرض فلسطين وتهجير سكانها الأصليين وطردهم من منازلهم وسرقة أرضهم وممتلكاتهم، وذلك بفعل عمليات المجازر والإرهاب الصهيوني المنظّم بدعم بريطاني وتأييد دولي للكيان الصهيوني.




تأتي هذه الذكرى هذا العام في ظلال بطولات المقاومة في معركة "طوفان الأقصى" وصمود شعبنا الأسطوري، وفي ظل استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة، ومرور حوالى 221 يوما على عمليات الإبادة الجماعية بحق شعبنا في قطاع غزة، وبدعم أمريكي وغربي للكيان الصهيوني وتخاذل عربي.



تُؤكّد منظمة ثابت لحق العودة على حق شعبنا الفلسطيني في مقاومة الاحتلال ونضاله المستمر من أجل الدفاع عن أرضه ومقدساته من دنس واعتداءات الصهاينة ومن أجل تحرير الأسرى وعودة اللاجئين الفلسطينيين.




تُعرب منظمة "ثابت" عن استنكارها الشديد للتخاذل العربي وضعف الشعوب العربية تُجاه نصرة غزة، والتآمر الأمريكي والغربي السافر وتقديم الدعم العسكري والسياسي للكيان الصهيوني، ومنحه الضوء الأخضر في استمرار العدوان الصهيوني وارتكاب المجازر وتهجير الفلسطينيين، واستمرار عمليات الإبادة الجماعية في قطاع غزة.




تتوجّه "ثابت" بالتحية لتضحيات وصمود شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة والقدس، والتحية لسواعد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة والخارج، وعلى امتداد جبهات المقاومة، وتتوجّه بالتحية للأسرى البواسل في سجون الاحتلال، والتحية لأحرار العالم وطلاب الجامعات الغربية الذين انتفضوا لنصرة غزة والحق الفلسطيني.




منظمة ثابت لحق العودة

في 14 أيار 2024
google-playkhamsatmostaqltradent