recent
أخبار الساخنة

*الشرطة البريطانية تنعي محمد زيداني ورفاقه وتؤكد ان الحادث لم يقع بسبب السرعة*

 



نعت شرطة العاصمة البريطانية #لندن 3 شباب مسلمين توفوا في حادث مروري أليم مساء الأحد 14 إبريل 2024، 

وهم الفلسطيني الأصل محمد زيداني 21 عامًا والعراقي الأصل محمد غازي 21 عامًا والباكستاني الأصل سهيل ذو الفقار 20 عامًا، وأكدت في بيان أن الحادث كان عرضيًا ولم يكن بسبب السرعة.


وقالت الشرطة في بيانها الرسمي: "لقي ثلاثة أشخاص حتفهم بعد حادث مروري مأساوي في شمال غرب لندن، توفوا جميعًا للأسف عندما اصطدمت سيارة كانوا يستقلونها بسياج موقف للسيارات وسقطت على أحد السدود واصطدمت بجسر للمشاة.


 لقد وقع الحادث في حوالي الساعة 23:26 يوم الأحد 14 أبريل، ويواصل الضباط في وحدة التحقيق في الحوادث الخطيرة إجراء التحقيقات لتحديد الظروف الدقيقة التي أدت إلى الاصطدام، وهناك راكبان آخران نجوا من الحادث وحالتهما مستقرة".


وقال المحقق الرقيب بول جاكسون الذي يقود التحقيق: "تبقى صلواتنا وأفكارنا مع عائلات الضحايا الذين هم في حالة حزن بسبب فراق أحبائهم، سنواصل دعمهم بكل طريقة ممكنة. 


نؤكد لكم أن اثنين من الركاب في حالة مستقرة وإصاباتهما غير مهددة للحياة، كما يقدم الضباط دعمًا لهم وآمل أن يتعافوا تمامًا قريبًا. 


نحن على علم بالتعليقات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي تتكهن بطريقة القيادة قبل الاصطدام وجميع التحقيقات والأدلة التي جُمِعَت حتى الآن تشير إلى أن السيارة المعنية لم تكن تتسابق ولم يمارس السائق ممارسات متهورة ولم تكن السيارة تسير بسرعة عالية.


 لقد فقدنا حياة ثلاثة شباب في سن مبكرة جدًا ولا تزال تحقيقاتنا في الظروف الكاملة لما حدث مستمرة، تستحق عائلاتهم إجابات بشأن ظروف الحادث وملابساته ولذا نطلب من أي شخص شهد أي شيء أو لديه أي لقطات ذات صلة عن طريق الهاتف المحمول أو كاميرا السيارة أن يقدمها إلينا عبر الرقم 101 برقم التقرير 7502/14april".


‫#العرب_في_بريطانيا‬ AUK

google-playkhamsatmostaqltradent