recent
أخبار الساخنة

*شناعة يستقبل وفد من القوة الوطنية اللبنانية*

 




16\4\2024


استقبل عضو المجلس الثوري لحركة فتح الحاج رفعت شناعة، وفدا من الأحزاب والقوى اللبنانية، ضم الحاج كمال يونس عضو اللجنة المركزية لحزب الإتحاد اللبناني نيابة عن رئيس الحزب معالي الوزير عبد الرحيم مراد، والحاج مصطفى شعيتلي، والمهندس سمير الحسيني رئيس المركز الحضاري للحوار، وذلك بحضور العميد جلال أبو شهاب مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور، اليوم ١٦-٤-٢٠٢٤ بمكتبه في مخيم الرشيدية.


بداية رحب الحاج شناعة بالوفد الزائر، شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية، ومؤكدا على وحدة المسار والمصير بين الشعبين الشقيقين اللبناني الفلسطيني، ووضع الإخوة أعضاء الوفد بصورة الأوضاع بشكل عام في فلسطين، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم وحرب إبادة شاملة ينفذها جيش العدو الصهيوني المجرم في غزة، وهجمات قطعان المستوطنين على أهلنا بالضفة الغربية والقدس الشريف.


وأضاف شناعة على جميع القوى الفلسطينية أن تتوحد في الإطار الشرعي المتمثل بمنظمة التحرير الفلسطينية، وقيادتها الحكيمة وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن المتمسك بإرث الشهيد الرمز ياسر عرفات. 


وتبادل الجانبان الحوار في الشأن الفلسطيني والدولي والإقليمي، حيث أكدوا على ضرورة الوحدة الوطنية، خاصة في ظل هذه الظروف التي تتعرض فيها القضية الفلسطينية لمؤامرات واستهدافات إسرائيلية كبيرة تهدف للقضاء على حل الدولتين وتهجير الشعب الفلسطيني من وطنه.










google-playkhamsatmostaqltradent