recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في منطقة صور تستقبل عائلة عبدالله*





24\4\2024


استقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، بحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة، عائلة عبدالله في مكتبه بمخيم الرشيدية اليوم الأربعاء ٢٤-٤-٢٠٢٤.


بداية رحب اللواء عبدالله بالإخوة عائلة عبدالله شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة، مؤكدا على ضرورة ان نغلب مصلحة أبناء شعبنا ومخيماتنا وقضيتنا الوطنية الفلسطينية التي تتعرض لمؤامرات كبيرة تستهدف تقويضها وانهاءها. 


وشدد اللواء عبدالله بضرورة الحفاظ على أمن واستقرار مخيماتنا وتجمعاتنا وحماية مجتمعنا، وأن تبقى بوصلتنا تجاه فلسطين التي تتعرض لحرب إبادة جماعية ومجازر وجرائم من قبل جيش الإحتلال الصهيوني النازي. 


كما ودعا اللواء عبدالله أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية لنبذ الخلافات والعمل على حماية أبناء شعبنا والحفاط على امنهم بإنتظار النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 


من جهته، إبراهيم عبدالله توجه بالشكر والتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله، لسعيه الدائم لحل كافة الإشكالات بروح الإخوة والمحبة والتسامح، ولما بذله من جهد وعمل دؤوب من أجل المحافظة على العلاقات الأخوية بين العائلات، ووقوفه إلى جانب كافة أبناء مخيم الرشيدية وكافة المخيمات والتجمعات.


وختاما قدمت عائلة عبدالله درعا تكريميا للواء توفيق عبدالله تقديرا لجهوده الخيرة التي يقوم بها من أجل المصلحة العامة لأبناء المخيم.









google-playkhamsatmostaqltradent